إبراهيم أفيلاي كان يحلم منذ الطفولة باللعب في صفوف نادي برشلونة (الأوروبية)

قدم نادي برشلونة حامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم الجمعة نجمه الهولندي الجديد إبراهيم أفيلاي إلى وسائل الإعلام، في الوقت الذي أعرب فيه اللاعب السابق لأيندهوفن عن "سعادته المطلقة" للانضمام إلى النادي الكتالوني.

وأعرب أفيلاي -الذي ينتمي لأصول مغربية- عن سعادته التامة بهذا الانتقال وقال "أشعر بالسعادة البالغة لانضمامي إلى أفضل فريق في العالم، سأرتدي قميص الفريق بمزيج من الفخر والاحترام، رغم إحساسي ببعض التوتر للانتقال إلى أفضل ناد في العالم أستمتع بهذه اللحظة".

وانضم أفيلاي إلى برشلونة مقابل حصول أيندهوفن على ثلاثة ملايين يورو (3.93 ملايين دولار) للاستغناء عن اللاعب قبل ستة أشهر من نهاية عقده.

وقال أفيلاي الذي انضم إلى برشلونة في عقد يمتد لأربعة أعوام "يوجد لاعبون رائعون هنا ولكني سأظهر إمكانياتي، إنه لشرف لي التواجد هنا".

ولدى سؤاله عن سبب تفضيله عرض برشلونة على العديد من العروض الأخرى، أوضح أفيلاي "منذ أن كنت طفلا أردت اللعب في برشلونة، بالنسبة لي إنه لحلم أن أكون هنا".

ومباشرة بعد هذا الانضمام، أظهر استطلاع الرأي على صحيفتي سبورت وموندو ديبورتيفو أن أغلب مشجعي برشلونة يشعرون بالسعادة للتعاقد مع أفيلاي.

المصدر : وكالات