فوزان وديان لقطر والعراق
آخر تحديث: 2010/12/23 الساعة 11:49 (مكة المكرمة) الموافق 1432/1/18 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2010/12/23 الساعة 11:49 (مكة المكرمة) الموافق 1432/1/18 هـ

فوزان وديان لقطر والعراق

القطري جار الله المري وعن يمينه الإستوني كارل بالاتو (رويترز) 

فازت قطر على إستونيا 2-صفر والعراق على سوريا 1-صفر والصين على مقدونيا بالنتيجة نفسها في مباريات ودية جرت الأربعاء ضمن استعدادات نهائيات كأس آسيا لكرة القدم التي تستضيفها قطر الشهر المقبل.
 
في المباراة الأولى التي جرت في الدوحة، واصلت قطر نتائجها الجيدة على الصعيد الودي وهزمت إستونيا بهدفين نظيفين سجلهما سيباستيان سوريا (37) وفابيو سيزار (78).

وكانت قطر قد تغلبت على مصر بطلة أفريقيا 2-1 الأسبوع الماضي علما بأنها ستلعب مع إيران وكوريا الشمالية يومي 28 و31 الجاري في ختام استعداداتها للنهائيات التي تقام في الفترة من 7 إلى 29 يناير/كانون الثاني المقبل.

وقد أعرب الفرنسي برونو ميتسو المدير الفني للمنتخب القطري عن سعادته بالفوز على إستونيا معتبرا أن من شأنه أن يزيد حماس اللاعبين قبل خوض غمار كأس آسيا.


الكرة مع السوري قصي حبيب تحت أنظار العراقي أحمد إياد (الأوروبية) 
رد اعتبار
من جهة أخرى تغلب العراق على مضيفته سوريا في المباراة التي جرت بملعب العباسيين في العاصمة السورية دمشق بهدف متأخر سجله سلام شاكر في الدقيقة 88.

ورد العراقيون بذلك الاعتبار لأنفسهم بعد الخسارة أمام سوريا بالنتيجة نفسها في مباراة ودية جرت بمدينة السليمانية العراقية السبت الماضي.

وفي المباراة الثالثة، انتظرت الصين إلى الدقيقة الأخيرة لتهزم مقدونيا بهدف نظيف جاء من ركلة جزاء سددها بنجاح اللاعب دينغ زهو جيانغ.

يذكر أن قطر والصين ستتواجهان في المجموعة الأولى لنهائيات كأس آسيا وهي المجموعة التي تضم أيضا الكويت وأوزبكستان، في حين سيلعب العراق حامل اللقب في المجموعة الرابعة إلى جانب إيران والإمارات وكوريا الشمالية وتلعب سوريا في المجموعة الثانية مع السعودية واليابان والأردن.
المصدر : وكالات

التعليقات