الريال يسحق ليفانتي بكأس إسبانيا
آخر تحديث: 2010/12/23 الساعة 09:55 (مكة المكرمة) الموافق 1432/1/18 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2010/12/23 الساعة 09:55 (مكة المكرمة) الموافق 1432/1/18 هـ

الريال يسحق ليفانتي بكأس إسبانيا

كريستيانو رونالدو (يمين) وكريم بنزيمة قادا ريال مدريد للفوز الكبير (رويترز)

وجه فريق ريال مدريد تحذيرا شديد اللهجة لمنافسيه في بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم واكتسح ضيفه ليفانتي بثمانية أهداف نظيفة مساء الأربعاء في ذهاب الدور ثمن النهائي للمسابقة، في حين تغلب إشبيلية على مالقة 5-3 وأتليتكو مدريد على إسبانيول 1-صفر.
 
في المباراة الأولى، تقاسم الفرنسي كريم بنزيمة والبرتغالي كريستيانو رونالدو دور البطولة حيث سجل كل منهما ثلاثة أهداف في حين جاء الهدفان المتبقيان عن طريق الألماني مسعود أوزيل وبيدرو ليون سانشيز.
  
وبهذا الفوز الساحق يمكن القول إن الريال الذي يقوده المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ضمن بلوغ الدور ربع النهائي حيث لا يبدو أن بمقدور ليفانتي تعويض هذه النتيجة الكبيرة في مباراة الإياب بعد أسبوع. 
 
وجاءت نتيجة ريال مدريد على العكس من غريمه التقليدي برشلونة متصدر الدوري الذي اكتفى بتعادل سلبي مع ضيفه أتليتك بلباو مساء الثلاثاء في ذهاب ثمن النهائي.
 
بقية النتائج
من جهة أخرى، شهدت مباراة إشبيلية حامل اللقب ومالقة ثمانية أهداف هي الأخرى حيث انتهت بفوز الأول 5-3، في حين هزم المرية ضيفه ريال مايوركا 4-3.
 
أما أتليتكو مدريد وصيف بطل الكأس في الموسم الماضي فتغلب على ضيفه إسبانيول 1-صفر، في حين فاز خيتافي وصيف بطل عامي 2007 و2008على مضيفه ريال بيتيس 2-1.
المصدر : وكالات