مورينيو حزين لتدهور نتائج الإنتر

Inter Milan's Brazilian defender Maicon (2D-L) celebrates scoring against Juventus Turin with temmates and coach Jose Mourinho (R) during their

عبر مدرب ريال مدريد الإسباني البرتغالي جوزيه مورينيو عن أسفه لتراجع نتائج فريقه السابق إنتر ميلان، في وقت تسري فيه شائعات نفاها رئيس النادي ماسيمو موراتي بشأن إقالة مدرب الفريق رفائيل بينيتيز.
 
وقال مورينيو لصحيفة لا غازيتا ديللو سبورت "لا أريد أن أعرف متى، وكيف سيرحل بينيتيز، ما يهمني هو إنتر، الرئيس، أصدقائي، اللاعبون الذين منحوني كل ما بوسعهم خلال عامين قضيتهما مع الفريق".
 
وتابع "أريد أن يفوز إنتر بكل شيء، بعيدا عن دوري أبطال أوروبا، الذي يتنافس فيه ريال مدريد".
 
وبشأن إمكانية عودته لتدريب إنتر، قال مورينيو "لا يمكنني أن أقول إنني لن أرجع إلى هناك، ولكن كذلك لا يمكنني القول إنني لن أذهب إلى نادٍ آخر".
 
وأكد أن "إنتر سيظل دائما في المقدمة، أتمنى ألا يحتاجوا إلي، إذا فعلوا ذلك، فإن هذا سيعني أنهم ساروا في الاتجاه الخاطئ".
 

الصحف الإيطالية أكدت أن بينيتيز سيقال
الصحف الإيطالية أكدت أن بينيتيز سيقال

موراتي يفند

وفي سياق متصل أكد رئيس الإنتر ماسيمو موراتي أن بينيتيز "لا يزال مدربا للنادي" على رغم الشائعات المستمرة عن إقالته واستبداله بالبرازيلي ليوناردو.
 
وقال موراتي -لدى خروجه من اجتماع إدارة ناديه الثلاثاء- "لغاية الآن، مدرب إنتر ميلان هو بينيتيز، لم أتصل بأي مدرب".
 
وتؤكد الصحف الإيطالية أن بينيتيز سيقال من منصبه في الأيام المقبلة، بعد انتقاده علنا إدارة النادي لعدم دعمها الفريق خلال فترة الانتقالات.

 
ثلاثة لاعبين
وقال بينيتيز "وعد موراتي بالتعاقد مع ثلاثة لاعبين هذا العام، ولم يحصل أي شيء حتى الآن". وأضاف "العام الماضي أنفق 80 مليون يورو لضم خمسة لاعبين من الطراز الأول، لكن هذا العام مع المدرب الجديد لم ينفق أي مبلغ.. أريد دعما 100%".
 
ويحتل الإنتر حاليا المركز السابع في ترتيب الدوري الإيطالي، وتأهل إلى الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا وصيفا لمجموعة تصدرها توتنهام الإنجليزي.
 
المصدر : وكالات