الحضري للمريخ السوداني

f_Egyptian goalkeeper Essam El-Hadary screams as he celebrate his team's victory over Algeria during their semi final match in the African Cup of Nations CAN2010
 عقد الحضري مع المريخ يمتد لثلاثة أعوام (الفرنسية-أرشيف) 

وضع المريخ السوداني حداً لمسلسل الحارس المصري الدولي عصام الحضري بقيده ضمن صفوفه بعد منحه الجنسية السودانية بسبب منع قانون الرياضة استقدام حراس المرمى من جنسيات غير وطنية.

 
وكسب المريخ خدمات الحارس الأول أفريقيا بعد مفاوضات طويلة مع نادي الزمالك المصري الذي وافق قبل ساعات من غلق باب التسجيل في السودان.
 
ويمتد عقد الحضري لثلاثة أعوام بعد أن دفع المريخ للزمالك سبعمائة ألف دولار.
 
وعقب انتقاله لناديه الجديد، أبدى الحضري سعادته بالتوقيع مشيرا إلى أنه سيعمل جاهدا على تقديم كل خدماته للمريخ وفي بلده الثاني.
 
وأبدي الحارس الدولي سعادته بالحصول على الجنسية السودانية التي اعتبرها شرفا كبيرا بالنسبة له، وقدم شكره لأسرة الزمالك على تفهم موقفه والسماح له بالانتقال للنادي الذي "أحببته وعشقته كعشقي لكرة القدم".
وأضاف "وقبل أن أتحدث عن هذه اللحظة دعوني أتقدم بشكري لجميع الأسرة الزملكاوية على الفترة التي قضيتها معهم".
 
ورداً على ما أثاره الصحفيون حول مشاكله المتعددة مع الأندية، قال "جئت للمريخ لهدف واحد فقط هو المساهمة بقوة مع زملائي في الفريق من أجل التتويج بجميع البطولات التي يشارك فيها دون أي مشكلات أو خلافات يمكن أن تقف دون تحقيق تلك الطموحات".
المصدر : الجزيرة