العربي يهزم الأهلي بمونديال الطائرة
آخر تحديث: 2010/12/16 الساعة 01:00 (مكة المكرمة) الموافق 1432/1/11 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2010/12/16 الساعة 01:00 (مكة المكرمة) الموافق 1432/1/11 هـ

العربي يهزم الأهلي بمونديال الطائرة

حقق فريق العربي القطري فوزا ثمينا في بطولة العالم للأندية للكرة الطائرة المقامة حاليا في الدوحة، على الأهلي المصري بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد الأربعاء في القاعة الرياضية بنادي الغرافة، ضمن منافسات المجموعة الأولى لمنافسات الرجال.
 
وتفوق العربي في الشوط الأول بنتيجة 25-17 بعد أداء جيد من قبل لاعبيه. وفي الشوط الثاني الذي كان أكثر إثارة من سابقه، استطاع الأهلي معادلة النتيجة بفوزه 27-25. وفي الشوطين الثالث والرابع، فرض العربي سيطرته على مجريات اللعب ليحسمهما بنتيجة 25-17 و25-20.
 
وقال مدرب العربي محمد عادل إن المباراة بصفة عامة كانت صعبة، وإن فريقه استطاع أن يحقق الفوز بفضل الاستقبال الجيد من قبل اللاعبين والانسجام التام داخل الملعب.
 
وأضاف "وضعنا خطة ترتكز على التعامل مع المباراة تدريجيا باعتبار أن لكل شوط ظروفه، وركزنا على ضرورة الفوز بهذه المباراة حتى تكون لدينا فرصة كبيرة في التأهل إلى الدور المقبل". وأكد أن المباراة المقبلة أمام الفريق الإيراني ستكون صعبة لأنه فريق جيد ويضم عناصر ممتازة.
 
قلة خبرة
من جانبه قال قائد فريق الأهلي محمد عبد القادر "قدمنا مباراة جيدة، ولكن قلة خبرة لاعبينا أثرت في سير المباراة، ومع مرور الوقت سيتحسن مستوانا لنقدم مباريات جيدة خلال هذه البطولة".
 
وأضاف أن الأهلي استعد جيدا لهذه البطولة بإقامة معسكر خارجي في تركيا، مضيفا أن المحترفين العرب أضافوا كثيرا لفريق العربي وكان لهم الأثر الكبير في نتيجة المباراة.
 
وأكد مدرب الأهلي إبراهيم فخر الدين أن أداء فريقه كان جيدا رغم الخسارة، وأنه لم يتوقع أن يظهر فريقه بهذا المستوى، وكان يتوقع أن يقدم مستوى أفضل لأنه استعد جيدا قبل الحضور إلى الدوحة.
 
وأشار إلى أن محترفي العربي كان لهم تأثير في النتيجة وأن فريقه افتقد التركيز خاصة في الهجوم، موضحا أن سياسة الأهلي تمنع الاستعانة باللاعبين المحترفين لمجرد المشاركة في بطولة واحدة، لذا لم يتعاقد الفريق مع لاعبين أجانب واكتفى بإشراك العناصر الشابة بالنادي.
المصدر : الألمانية

التعليقات