نادي الوحدات ابتعد في الصدارة بفارق ثمان نقاط عن الفيصلي (الجزيرة-أرشيف)


محمد النجار-عمان

ابتعد نادي الوحدات في صدارة دوري المحترفين الأردني مع نهاية مرحلة الذهاب بعد فوزه على غريمه النادي الفيصلي –بطل الموسم الماضي- بهدف مقابل لا شيء ليتسع الفارق بينهما إلى 8 نقاط.

وسجل حسن عبد الفتاح هدف الوحدات الوحيد في الدقيقة 20 بضربة رأسية بعد أن استثمر تمريرة محمد الضميري.

ولم يفلح الفيصلي في إدراك التعادل في الشوط الثاني رغم سيطرته على المباراة بعد أن أجرى المدرب محمد اليماني تبديلات على خطي الوسط والهجوم، في وقت تراجع في الوحدات للدفاع مع محاولات هجومية محدودة.

وبات الوحدات (31 نقطة) وحيدا في الصدارة بدون أي خسارة حيث فاز في عشر مباريات وتعادل في مباراة واحدة خلال مرحلة الذهاب، في حين بقي الفيصلي ثانيا برصيد 23 نقطة بعد أن تلقى خسارته الثانية في المرحلة الأولى حيث تعادل في مبارتين.

وبعد انتهاء المباراة أدى تدافع بين المشجعين إلى انهيار سياج فاصل بين مدرجات ملعب الملك عبد الله الثاني في القويسمة الذي احتضن المباراة، وأرضية الملعب، وهو ما إدى إلى دخول مئات المشجعين إلى أرضية الملعب.

وأكد مشجعون تحدثوا للجزيرة نت أن التدافع أدى لوقوع عشرات الإصابات قامت سيارات الإسعاف بنقلهم إلى المستشفيات، وقالوا إن سبب التدافع هو تدخل قوات الأمن والدرك لفض أعمال شغب اندلعت بين مشجعي الفريقين، ولم يصدر عن قوات الأمن أو الدفاع أي بيان بعد لتبيان ما جرى.

المصدر : الجزيرة