شالكه يحقق فوزه الثاني هذا الموسم
آخر تحديث: 2010/11/6 الساعة 09:43 (مكة المكرمة) الموافق 1431/11/30 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2010/11/6 الساعة 09:43 (مكة المكرمة) الموافق 1431/11/30 هـ

شالكه يحقق فوزه الثاني هذا الموسم

 راؤول غونزاليس قاد شالكه للفوز على سانت باولي (الفرنسية) 

سجل النجم الإسباني راؤول غونزاليس هدفين ليقود فريقه شالكه إلى الفوز على ضيفه سانت باولي 3-صفر في المباراة التي جرت مساء الجمعة في افتتاح الجولة 11 من الدوري الألماني لكرة القدم.
 
وفي حضور نحو 62 ألف متفرج افتتح راؤول التسجيل لشالكه في الدقيقة 14إثر تمريرة من زميله الهولندي كلاس يان هونتيلار الذي سجل بدوره الهدف الثاني في الدقيقة 52.
 
وعاد راؤول القائد السابق لفريق ريال مدريد الإسباني، ليهز شباك سانت باولي الصاعد حديثا لدوري الأضواء حيث سجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه قبل تسع دقائق من نهاية المباراة.
 
وهذا هو الفوز الثاني فقط الذي يحققه شالكه الموسم الحالي من الدوري الألماني، علما بأنه كان قد احتل المركز الثاني الموسم الماضي خلف بايرن ميونيخ البطل.
 
ورفع شالكه رصيده إلى تسع نقاط نقلته من المركز السابع عشر قبل الأخير إلى الخامس عشر موقتا، بينما توقف رصيد سانت باولي الذي مني بهزيمته السادسة عند 13 نقطة.
 
وتتواصل منافسات الجولة اليوم بخمس مباريات تجمع أبرزها هامبورغ مع هوفنهايم وبروسيا مونشنغلادباخ مع بايرن ميونيخ، ثم تختتم الأحد بثلاث مباريات تتصدرها مواجهة هانوفر مع بروسيا درتموند متصدر الترتيب.
المصدر : وكالات