العربي يفاجئ الفيصلي على أرضه
آخر تحديث: 2010/11/4 الساعة 16:32 (مكة المكرمة) الموافق 1431/11/28 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2010/11/4 الساعة 16:32 (مكة المكرمة) الموافق 1431/11/28 هـ

العربي يفاجئ الفيصلي على أرضه

جمهور النادي الفيصلي خلال إحدى مباريات الفريق (الجزيرة-أرشيف)

الجزيرة نت-عمان
 

فجر نادي العربي الأردني مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على فريق النادي الفيصلي على أرضه وبين جماهيره، في مباراة الذهاب من الدور ربع النهائي من كأس الأردن لكرة القدم بنتيجة 3-2.

 

وتقدم العربي بهدفين -خلال المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على ستاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء- عبر لاعبيْه محمد البكار وأنس الزبون, قبل أن ينجح الفيصلي في العودة بتسجيله هدفا قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين بواسطة عبد الهادي المحارمة, ثم هدف التعادل في الدقيقة 80 بواسطة خالد سعد.

 

وفي الدقيقة 85 عاد فريق العربي للتقدم مجددا بفضل هدف عن طريق لاعبه المحترف الغاني إبراهام كودي, مستغلا النقص العددي للفيصلي الذي لعب بعشرة لاعبين، بعد أن طرد الحكم قائد الفريق حسونة الشيخ في الدقيقة 40 من المباراة.

 

وستقام مباراة العودة بين الفريقين على أرض النادي العربي في ملعب الأمير هاشم بمدينة الرمثا (91 كم شمال عمان) الأحد القادم.

 

تعادل
وفي مباراة أخرى، تعادل فريق منشية بني حسن دون أهداف مع فريق الرمثا الذي لعب على أرضه وبين جماهيره، ويلعب الفريقان مباراة الإياب الأحد المقبل في مدينة الزرقاء.

 

ويستضيف حامل اللقب الوحدات الخميس فريق اليرموك، فيما يغادر الجزيرة إلى مدينة إربد (80 كم شمال عمان) ليلعب مباراة الذهاب أمام فريق كفرسوم.

 

ويتصدر الفيصلي سجل الشرف للفائزين بالبطولة التي انطلقت عام 1981 بـ 16 لقبا، مقابل 8 ألقاب للوحدات، ولقبين لكل من شباب الأردن والرمثا، ولقب واحد للجزيرة والعربي.
المصدر : الجزيرة

التعليقات