روجيه فيدرر نجح أخيرا في التغلب على أندي موراي (الفرنسية) 

اقترب نجم التنس السويسري روجيه فيدرر من بلوغ الدور نصف النهائي لبطولة الماسترز الختامية المقامة في لندن بعد فوزه على البريطاني أندي موراي، في حين تغلب السويدي روبن سودرلينغ على الإسباني ديفد فيرر.

ولم يجد فيدرر المصنف ثانيا صعوبة في التغلب على موراي المصنف خامسا حيث هزمه بمجموعتين نظيفتين 6-4 و6-2 في المباراة التي جرت الثلاثاء ضمن المجموعة الثانية للبطولة واستمرت ساعة و16 دقيقة.

وهذا هو الفوز الثاني على التوالي لفيدرر، الساعي إلى لقبه الخامس في الماسترز ليعادل إنجاز الأميركي بيت سامبراس، علما بأنه استهل مشاركته بالفوز على فيدرر المصنف سابعا بمجموعتين نظيفتين 6-1 و6-4 الأحد الماضي.

كما ثأر فيدرر من موراي الذي هزمه مرتين هذا العام لكن الأخير يبقى متفوقا في المواجهات المباشرة بين اللاعبين حيث فاز ثماني مرات مقابل خمس فقط لفيدرر.

وفي المباراة الأخرى التي جرت في وقت متأخر من مساء الثلاثاء أنعش سودرلينغ المصنف رابعا آماله في الوصول لنصف نهائي لندن بعد فوزه على فيرر 7-5 و7-5.

وكان سودرلينغ خسر مباراته الأولى أمام موراي 2-6 و4-6، علما بأنه بات بحاجة إلى الفوز على فيدرر في الجولة الثالثة إذا أراد التأهل للمربع الذهبي.

المصدر : وكالات