ناصر العطية يتوسط مواطنيه مسعود حمد (يمين) وعزيز العطية على منصة التتويج (الفرنسية)

تفوق القطريون والكويتيون في مسابقة الإسكيت ضمن منافسات الرماية بدورة الألعاب الآسيوية الـ16 المقامة حاليا بمدينة غوانغجو الصينية، حيث فازت قطر بذهبية الفرق متقدمة على الكويت بينما فاز الكويتي عبد الله الرشيدي بذهبية الفردي متقدما على القطريين مسعود حمد وناصر صالح العطية.

ففي مسابقة الفرق حلت قطر في المركز الأول برصيد 353 نقطة لتحصد الميدالية الذهبية تاركة الفضية للكويت التي جمع متسابقوها 345 نقطة، وهو نفس رصيد الصين التي حلت ثالثة ونالت الميدالية البرونزية.

وتكون الفريق القطري من مسعود حمد وناصر العطية وعزيز العطية، بينما تكون الكويتي من عبد الله الرشيدي وزيد المطيري وصلاح المطيري.

وفي مسابقة الفردي، تألق الرشيدي البالغ من العمر 47 عاما وأصاب 144 طبقا ليحصد الميدالية الذهبية، متقدما على مسعود حمد الذي أصاب 142 ونال الفضية وناصر العطية الذي سجل 140 واكتفى بالبرونزية.

وقد عبر العطية، وهو رياضي بارز على صعيد سباقات الراليات في الشرق الأوسط والعالم، عن سعادته بحصوله على برونزية الفردي ومشاركته في الفوز بذهبية الفرق وقال "الفوز مهم جدا بالنسبة لي لأني محترف في سباقات الرالي التي تأخذ معظم وقتي".

أما الرشيدي الذي نال ذهبية الفردي ليخلف مواطنه صلاح المطيري الذي فاز بها في آسياد الدوحة 2006 فقال "لقد صوبت بشكل جيد هذا اليوم، جربت عدة أساليب ونجحت في إصابة الأهداف".

المصدر : وكالات