السويدي زلاتان إبراهيوفتش سجل الهدف الثاني لميلان (الفرنسية)

فاز ميلان على ضيفه باليرمو 3-1 مساء الأربعاء ليعتلي قمة الدوري الإيطالي لكرة القدم مستفيدا من تعثر المتصدر السابق لاتسيو بالخسارة أمام مضيفه تشيزينا صفر-1، في حين واصل إنتر ميلان حامل اللقب نتائجه المخيبة وتعادل مع مضيفه ليتشي 1-1.

في المباراة الأولى افتتح ميلان التسجيل عبر البرازيلي باتو في الدقيقة 11، ثم نجح باليرمو في معادلة النتيجة عبر البوسني أرمين باسينوفيتش في الدقيقة 63، لكن ميلان عاد ورد بهدفين متتاليين عن طريق السويدي زلاتان إبراهيوفتش (77 من ركلة جزاء) والبرازيلي روبينيو (83).

ورفع ميلان رصيده إلى 23 نقطة متقدما بنقطة على لاتسيو الذي لقي هزيمته الثانية على التوالي وكانت على يد تشيزينا بهدف سجله ماركو بارولو قبل خمس دقائق من نهاية المباراة.

وفي المباراة الثالثة تخلى التوفيق عن إنتر ميلان فأهدر عدة فرص قبل أن ينجح الأرجنتيني دييغو ميليتو في التسجيل بالدقيقة 75، لكن ليتشي عادل النتيجة بعد أربع دقائق فقط عن طريق الأورغوياني روبن أوليفيرا.

وبهذا التعادل تراجع إنتر إلى المركز الرابع برصيد 20 نقطة متأخرا بنقطة عن نابولي الذي هزم مضيفه كالياري بهدف في الدقيقة الأخيرة  للأرجنتيني إيزيكيل لافيتزي.

ويحتل يوفنتوس المركز الخامس برصيد 19 نقطة بعدما اكتفى بالتعادل مع مضيفه بريشيا 1-1، في حين واصل روما صحوته وفاز على فيورنتينا 3-2، وتعادل كييفو مع باري صفر-صفر، في حين تغلب جنوى على بولونيا 1-صفر، وكاتانيا على أودينيزي بنفس النتيجة.

المصدر : وكالات