صراع على الكرة بين لاعب ذوب آهان أصفهان إيغور كاسترو ولاعب الهلال ماجد المرشدي (الفرنسية) 

فاز ذوب آهان أصفهان الإيراني على ضيفه الهلال السعودي 1-صفر بهدف لقاسم حدادي, في المبارة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
 
دخل الهلال المباراة مع غياب عدد من لاعبيه للإصابة، أبرزهم البرازيلي تياغو نيفيز وحسن خيرات وعبد اللطيف الغنام وخالد عزيز، كما غاب الروماني ميريل رادوي لالتحاقه بمنتخب بلاده الذي يستعد لمقابلة نظيره الفرنسي.
 
جاءت بداية المباراة حماسية للطرفين, دون فرص خطيرة على المرمى مع محاولة أصحاب الأرض للسيطرة على الكرة والتحكم بالمجريات.
 
وفرض الهلال أفضليته عبر تحركات أحمد الفريدي والسويدي كريستيانو فيلهلمسون وعبدالله الزوري لدقائق أقلقت الدفاع الإيراني.
 
وبعد سلسلة من الفرص الإيرانية المتتالية، انطلق الهلال بهجمة منظمة ليمرر نواف العابد إلى ياسر القحطاني داخل منطقة الجزاء، لكنه تعرض لعرقلة من المدافع علي أحمدي احتسبها الحكم الماليزي محمد صبحي الدين ركلة جزاء, ولكن تألق الحارس شهاب كردان في صدها منقذا فريقه من هدف ثمين للهلال قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق.
 
هدف المباراة
وفي الشوط الثاني, تكرر المشهد, بهجوم إيراني بحثا عن تسجيل هدف السبق الذي لم يتأخر كثيرا، وجاء عبر قاسم حدادي الذي أرسل كرة قوية بيسراه من ركلة حرة على بعد نحو 30 مترا استقرت في الزاوية اليسرى لمرمى حسن العتيبي في الدقيقة 59.
 
وفرض الهلال سيطرته على المجريات بعد تراجع الإيرانيين للحفاظ على النتيجة, حتى انتهت المباراة لصالح ذوب آهان أصفهان.
 
كان الشباب السعودي قد فاز على ضيفه سيونغنام إيلهوا الكوري الجنوبي 4-3 أمس الثلاثاء في الرياض في ذهاب نصف النهائي أيضا. وتقام مباراتا الإياب في 20 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

المصدر : الفرنسية