إبراهيموفيتش ينتقد غوارديولا

afp : Barcelona's Swedish forward Zlatan Ibrahimovic celebrates his goal during a Spanish League football match against Osasuna at the Camp Nou Stadium in Barcelona, on

 زلاتان إبراهيموفيتش كان من أبرز نجوم فريق برشلونة (الفرنسية) 

انتقد مهاجم ميلان الإيطالي الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مدرب فريقه السابق برشلونة الإسباني غوسيب غوارديولا، مشبها إياه بنجم الغولف الأميركي تايغر وودز لأنه "يريد أن يظهر للعلن وكأنه كامل، لكن ليس هناك أي شخص كامل".

وقال إبراهيموفيتش "يريد غوارديولا أن يظهر للعلن وكأنه كامل، وتايغر وودز يريد الأمر ذاته، لكن ليس هناك أي شخص كامل"، في إشارة منه إلى الفضيحة الجنسية التي لاحقت وودز وتسببت في تشويه صورته كرياضي أسطوري.

ويأتي هذا التصريح بعد الكلام الصادر عن رئيس برشلونة الجديد ساندرو روزيل الذي صنف السبت صفقة التعاقد مع النجم السويدي من إنتر ميلان الإيطالي بأنها الأسوأ في تاريخ النادي من الناحية الاقتصادية.

وقال إبراهيموفيتش إن غوارديولا (39 عاما) مدرب كبير بخبرة متواضعة، مضيفا أنه صغير السن من أجل قيادة فريق يضم 22 نجما، كل منهم يتميز بشخصية مختلفة.

ويذكر أن غوارديولا قاد برشلونة إلى ستة ألقاب عام 2009، إلا أن المهاجم السويدي رأى أن الفضل الأكبر في هذا الإنجاز يعود إلى الفريق وليس إلى المدرب، مضيفا "ليس من الصعب الفوز مع برشلونة. بوجود فريق من هذا النوع من الذي لا يحقق الفوز؟".

المصدر : الفرنسية