لاعبوا هوفنهايم يحتفلون بفوزهم (الفرنسية)

ارتقى هوفنهايم إلى المركز الرابع بفوزه على ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 3-2، وألحق إينتراخت فرانكفورت خسارة مذلة بمضيفه كايزرسلاوترن عندما تغلب عليه بثلاثية نظيفة في المرحلة الثامنة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وفي المباراة الأولى عانى هوفنهايم الأمرين للفوز على ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 3-2. ووجد نفسه متخلفا بهدف للأرجنتيني راؤول بوباديا في الدقيقة 13، وانتظر مطلع الشوط الثاني لإدراك التعادل عبر السنغالي ديمبا با (46)، ثم استغل النقص العددي في صفوف الضيوف إثر طرد الفنزويلي خوان أرانغو في الدقيقة 62، ليتقدم بهدف لاندرسون (67 خطأ في مرمى فريقه).

وزادت محنة بوروسيا مونشنغلادباخ بطرد شاختن في الدقيقة 82 لتسببه في ركلة جزاء نجح من خلالها أصحاب الأرض في تسجيل الهدف الثالث عبر البوسني سيد صالحوفيتش، قبل أن يقلص الدولي الكاميروني محمدو إدريسو الفارق في الدقيقة الأخيرة من المقابلة.

وفي المقابلة الثانية سجل اليوناني ثيوفانيس غيكاس (45 و67) وألكسندر ماير (83) أهداف فريق إينتراخت فرانكفورت. ورفع غيكاس رصيده إلى سبعة أهداف ولحق بمهاجم فرايبورغ السنغالي بابيس سيسه إلى صدارة الهدافين.

وارتقى إينتراخت فرانكفورت إلى المركز السابع مؤقتا برصيد 12 نقطة مقابل 7  نقاط لكايزرسلاوترن الذي تراجع إلى المركز الرابع عشر.

ترتيب فرق الصدارة:
   1- بوروسيا دورتموند       21 نقطة من 8 مباريات
   2- ماينتس                 21 من 8
   3- ليفركوزن               15 من 8
   4- هانوفر                 14 من 8
   5- هامبورغ                14 من 8

المصدر : الفرنسية