البيروفي غيريرو لدى تسجيله هدف الفوز لفريقه (الفرنسية)

نجح هامبورغ في فرملة مضيفه ماينتس ووضع حدا لمسلسل انتصاراته عند سبعة على التوالي، عندما أسقطه للمرة الأولى في هذا الموسم بالفوز عليه 1-صفر في المرحلة الثامنة من الدوري الألماني لكرة القدم والتي شهدت عودة بايرن ميونيخ حامل اللقب إلى سكة الانتصارات بفوزه على ضيفه القوي هانوفر 3-صفر بفضل ثلاثية لماريو غوميز.

وحرم هامبورغ مضيفه ماينتس من تحطيم الرقم القياسي من حيث عدد الانتصارات المتتالية في موسم واحد، ليسدي خدمة لبروسيا دورتموند الذي  تربع على الصدارة بفارق الأهداف بعد فوزه على كولن.

وجاء الهدف في الوقت القاتل عندما توغل البرازيلي زي روبرتو في الجهة اليسرى وتلاعب بمدافعين قبل أن يمرر الكرة إلى البيروفي باولو غيريرو الذي أودعها الشباك (89) مانحا فريق المدرب أرمين فيه فوزه الرابع هذا الموسم فرفع رصيده إلى 14 نقطة وصعد إلى المركز الرابع.

وفي المباراة الثانية, تنفس بايرن ميونيخ الصعداء بعد خسارته في المرحلتين السابقتين أمام ماينتس (1-2) ودورتموند (صفر-2)، وذلك من خلال حسم  مواجهته مع ضيفه القوي هانوفر بفضل ثلاثية سجلها غوميز الذي استفاد من إصابة ميروسلاف كلوزه والكراوتي إيفيكا أوليتش ليلعب أساسيا في المباراة.

وسجل غوميز هدفه الأول في الدقيقة 21 وانتظر حتى الدقيقة 77 ليضيف الثاني بعدما وصلته الكرة إثر ركلة حرة نفذها توني كروس، قبل أن يسجل الثالث في الدقيقة الأخيرة.

وفي بقية مباريات هذه المرحلة من الدوري الألماني، فاز باير ليفركوزن على فولفسبورغ 2-صفر، وسانت باولي على نورمبرغ 3-2، وفيردر بريمن على ضيفه فرايبورغ 2-1, في حين تعادل شالكه مع شتوتغارت بدون أهداف.

المصدر : وكالات