تشلسي يتصدر الدوري الإنجليزي
آخر تحديث: 2010/10/17 الساعة 19:24 (مكة المكرمة) الموافق 1431/11/10 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2010/10/17 الساعة 19:24 (مكة المكرمة) الموافق 1431/11/10 هـ

تشلسي يتصدر الدوري الإنجليزي

تسابق قوي بين لاعبي أرسنال وتشلسي للحصول على الكرة (الفرنسية)

واصل فريق تشلسي انفراده بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم رغم تعادله مع مضيفه أستون فيلا سلبيا السبت في المرحلة الثامنة من البطولة.
وكان بمقدور كلا الفريقين تحقيق الفوز في المباراة التي جرت على ملعب فيلا بارك، حيث بدأ أستون فيلا المباراة بشكل أفضل قبل أن يسيطر تشلسي على مجريات اللعب في الشوط الثاني.

وحرم براد فريديل الفرنسي نيكولاس أنيلكا من تسجيل هدف محقق في الشوط الثاني قبل أن يتصدى القائم لرأسية برانيسلاف إيفانوفيتش.

ورفع تشلسي رصيده إلى 19 نقطة في الصدارة مقابل 11 نقطة لأستون فيلا في المركز الثامن. 
 
وفي مباراة أخرى, ضيع فريق مانشستر يونايتد على نفسه فوزا ثمينا وتعادل 2-2 مع ضيفه وست بروميتش.
 
وتقدم مانشستر يونايتد بهدفين حملا توقيع خافيير هيرنانديز ولويس ناني في الدقيقتين الرابعة و25، لكن وست بروميتش نجح في قلب الطاولة في الشوط الثاني مسجلا هدفين عن طريق كريس برانت وسومن تشويي في الدقيقتين 50 و55.
بقية النتائج
ونجح أرسنال في تحويل تأخره بهدف أمام ضيفه برمنغهام سيتي إلى الفوز 2-1, وتقدم برمنغهام بهدف حمل توقيع نيكولا زيغيتش في الدقيقة 33 ولكن قبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق أدرك الفرنسي سمير نصري التعادل لأرسنال من ضربة جزاء.
 
وفي الدقيقة الثانية من بداية الشوط الثاني أضاف المغربي مروان الشماخ الهدف الثاني لأصحاب الأرض قبل أن يتعرض جاك ويلشر لاعب أرسنال للطرد في الدقيقة الأخيرة لتدخله بعنف مع زيغيتش.
ورفع أرسنال رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني في حين تجمد رصيد برمنغهام عند سبع نقاط في المركز السادس عشر.

وفي باقي المباريات فاز بولتون على ضيفه ستوك سيتي 2-1 وتعادل نيوكاسل مع ويغان إثليتك 2-2 وولفرهامبتون مع ويستهام يونايتد 1-1.
المصدر : وكالات

التعليقات