روني يؤكد تعافيه من الإصابة
آخر تحديث: 2010/10/14 الساعة 15:36 (مكة المكرمة) الموافق 1431/11/7 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2010/10/14 الساعة 15:36 (مكة المكرمة) الموافق 1431/11/7 هـ

روني يؤكد تعافيه من الإصابة

تبدو العلاقة بين روني وفيرغسون متوترة (الفرنسية-أرشيف)

أصر نجم هجوم منتخب إنجلترا ونادي مانشستر يونايتد لكرة القدم واين روني اليوم على أنه لا يعاني من أي إصابة، رغم تصريحات مدربه في النادي أليكس فيرغسون بعكس ذلك.

فقد ابتعد روني (24 عاما) عن مستواه منذ بداية الموسم وسط ما تردده الصحف الإنجليزية المتعددة حول حياته الشخصية، فيما وردت تقارير تشير إلى أن علاقة المهاجم الإنجليزي مع مدربه فيرغسون أصبحت متوترة.

وبسؤاله عما إذا كان كاحله قد سبب له مشكلة أثناء مشاركته في مباراة إنجلترا التي تعادلت فيها سلبيا أمام مونتنيغرو  ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا يورو 2012 ، أجاب روني قائلا "لا، لم أواجه أي مشاكل مع كاحلي طوال الموسم".

لكن المدرب فيرغسون استبعد روني من قائمة مانشستر في مباراته أمام إيفرتون بالدوري المحلي "حتى لا يعرضه للجماهير" عقب الأخبار التي نشرتها الصحف المحلية حول حياته الخاصة.

وبعدها صرح مايك فيلان مساعد فيرغسون بأن روني يعاني من مشكلة صغيرة في كاحله بعد استبداله عقب مرور حوالي ساعة من مباراة مانشستر يونايتد التي تعادل فيها 2-2 مع بولتون بالمسابقة نفسها.

لكن روني عاد وأكد أن كل هذه القصص غير صحيحة، وإن كان أقر بأنه ليس في أفضل حالاته في الوقت الحالي. 
 
ويشار إلى أن النجم الإنجليزي تعرض لإصابة في كاحله بالفعل في مارس/آذار الماضي أثناء مباراة لمانشستر يونايتد أمام بايرن ميونيخ الألماني ببطولة دوري أبطال أوروبا، ولكنه أصر على أنه تعافى من هذه الإصابة تماما قبل كأس العالم.

المصدر : الألمانية

التعليقات