فوز ودي ثالث للبرازيل
آخر تحديث: 2010/10/12 الساعة 19:24 (مكة المكرمة) الموافق 1431/11/5 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2010/10/12 الساعة 19:24 (مكة المكرمة) الموافق 1431/11/5 هـ

فوز ودي ثالث للبرازيل

لاعبو البرازيل يحتفلون بفوزهم (الفرنسية)

واصل منتخب البرازيل انتصاراته الودية تحت قيادة مدربه الجديد مانو مينيزيس بفوزه على أوكرانيا 2 -صفر في مباراة أقيمت أمس الاثنين في برايد بارك ملعب ديربي كاونتي الإنجليزي.

وأحرز داني الفيس الهدف الأول في الدقيقة 25 وأضاف ألكسندر باتو الهدف الثاني في الدقيقة 64 ليمنحا مستضيف كأس العالم 2014 فوزا مستحقا على الدولة التي ستشارك في استضافة كأس أوروبا 2012.

وقدمت البرازيل لمحات من الإبداع أمام منتخب أوكرانيا الذي ظهر بشكل أفضل من مباراته الودية الأخيرة التي انتهت بالتعادل مع كندا يوم الجمعة الماضي بهدفين لكل منهما.

ولم تحقق البرازيل -التي تغلبت على إيران 3 -صفر في أبوظبي الخميس الماضي- الفوز فقط بل إن روبينيو وراميريس وباتو تعاونوا كثيرا في شن هجمات منظمة تحت قيادة المدرب مينيزيس.

وبدأ منتخب البرازيل اللعب بشكل جميل بعدما سدد الفيس كرة قوية مرت فوق العارضة بعد عشر دقائق وكان ديفد لويز قريبا من تسجيل هدف بتسديدة قوية في الدقيقة 13.

وقبل أن يترجم المنتخب البرازيلي سيطرته على المباراة، مرر روبينيو نحو الفيس الذي سدد كرة قوية غيرت اتجاهها لتدخل مرمى منتخب أوكرانيا معلنة الهدف الأول.

واعتقد منتخب أوكرانيا أنه أدرك التعادل بعدما سدد ألكسندر ألييف كرة دخلت مرمى الحارس البرازيلي فيكتور، بيد أن الحكم ألغى الهدف بداعي وجود خطأ.

واقترب منتخب أوكرانيا مجددا من التعادل بعد بداية الشوط  الثاني عندما سدد روسلان روتان كرة قوية ارتدت من نفس القائم -الذي رد كرة لباتو في الشوط الأول- قبل أن يمرر إدواردو كرة متقنة نحو باتو الذي راوغ المدافع الأوكراني مسجلا الهدف الثاني.

المصدر : وكالات