إنتر ميلان بطل الشتاء بدوري إيطاليا
آخر تحديث: 2010/1/7 الساعة 04:00 (مكة المكرمة) الموافق 1431/1/22 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2010/1/7 الساعة 04:00 (مكة المكرمة) الموافق 1431/1/22 هـ

إنتر ميلان بطل الشتاء بدوري إيطاليا

البرازيلي رونالدينيو سجل ركلة جزاء لميلان وأهدر أخرى (الفرنسية)

حسم إنتر ميلان لقب بطل الشتاء بعدما ضمن صدارة القسم الأول من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم إثر فوزه على مضيفه كييفو 1-صفر ضمن المرحلة الـ18، في حين تغلب ميلان على جنوى ويوفنتوس على بارما، وتعادل روما مع كالياري.

ورغم غياب عدد من نجومه نجح إنتر في التغلب على كييفو بفضل هدف للاعبه الجديد، المقدوني غوران بانديف الذي تعاقد معه النادي مؤخرا لسد فراغ الكاميروني صامويل إيتو الذي انضم إلى منتخب بلاده الذي يستعد للمشاركة في كأس أمم أفريقيا المقبلة.

واحتفظ إنتر ميلان بطل المواسم الأربعة الماضية بفارق ثماني نقاط عن ميلان الذي عوض تأخره أمام ضيفه جنوى بهدف جوزيبي سكولي إلى الفوز بخمسة أهداف تناوب عليها البرازيليان رونالدينيو وتياغو سيلفا وماركو بوريلو (هدفان) والهولندي كلاس يان هونتيلار، علما بأن جنوى قلص النتيجة بهدف ثان سجله الهندوراسي دافيد سوازو.

وحقق يوفنتوس فوزا صعبا على مضيفه بارما 2-1 ليحتل المركز الثالث متأخرا بتسع نقاط عن صاحب الصدارة، في حين تقدم نابولي للمركز الرابع بفوزه على مضيفه أتلانتا 2-صفر.

بقية النتائج
وفقد روما فريق العاصمة نقطتين عندما تعادل مع مضيفه كالياري 2-2 علما بأنه كان متقدما بهدفين حتى نهاية الوقت الأصلي حيث نجح أصحاب الأرض في تسجيل هدفين بالوقت بدل الضائع.

وفي بقية المباريات التي جرت مساء الأربعاء، سحق فيورنتينا مضيفه سيينا بنتيجة 5-1 وفاز لاتسيو على ضيفه ليفورنو 4-1، وباري على ضيفه أودينيزي 2-صفر، وكاتانيا على ضيفه بولونيا 1-صفر.

المصدر : وكالات
كلمات مفتاحية:

التعليقات