ثلاثية لبايرن بمرمى ماينتس
آخر تحديث: 2010/1/30 الساعة 22:53 (مكة المكرمة) الموافق 1431/2/15 هـ
اغلاق
خبر عاجل :الشرطة الإسبانية: منفذ عملية الدهس في عملية برشلونة قتل على يد الشرطة في كامبرليز
آخر تحديث: 2010/1/30 الساعة 22:53 (مكة المكرمة) الموافق 1431/2/15 هـ

ثلاثية لبايرن بمرمى ماينتس

فان بوتين (يمين) يسجل أول أهداف المباراة بمرمى ماينتس (رويترز)

سحق بايرن ميونخ ضيفه ماينتس بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما السبت على ملعب إليانزا أرينا في ميونخ أمام 69 ألف متفرج ضمن المرحلة العشرين من الدوري الألماني لكرة القدم، ليحقق بايرن انتصاره التاسع على التوالي ويصعد إلى صدارة المسابقة.
 
وانتظر بايرن حتى الشوط الثاني ليفتتح التسجيل بعد سيطرة شبه مطلقة على مجريات الشوط الأول الذي أضاع فيه حارسه بوت المتخصص في تنفيذ الركلات الثابتة فرصة التقدم في الدقيقة 33 حيث أهدر ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد تعرض المهاجم توماس مولر للعرقلة من قبل المدافع نيكو بونغرت.
 
وافتتح التسجيل لبايرن اللاعب البلجيكي دانيل فان بوتين من ضربة رأس محكمة من داخل المنطقة في الدقيقة 58، ثم عزز اللاعب ماريو غوميز التقدم في الدقيقة 75 بعد أن استغل كرة عرضية من المدافع الأيمن المتقدم فيليب لام وحولها إلى الزاوية اليسرى الأرضية.
 
وجاءت الضربة القاضية لبايرن في الدقيقة 86 بقدم اللاعب آريين روبن بعدما نجح في تنفيذ ركلة حرة أسكن الكرة منها في الزاوية اليسرى.
 
بهذا الفوز رفع بايرن ميونخ رصيده إلى 42 نقطة وتقدم بفارق نقطة واحدة على المتصدر السابق باير ليفركوزن الذي يستضيف فرايبورغ غدا الأحد في ختام المرحلة.
 
مباريات أخرى
وفي مباراة ثانية ضمن المرحلة العشرين من الدوري الألماني تمكن فريق بورسيا مونشنغلادباخ من التغلب على ضيفه فيردر بريمن 4-3 بعد مباراة مثيرة شهدت تقدم أصحاب الأرض بثلاثة أهداف في أول 18 دقيقة من المباراة.
 
وفي المباريات الأخرى التي جرت السبت سقط فريق إينتراخت فرانكفورت على أرضه أمام كولن 1-2، كما سقط هانوفر أمام ضيفه نورمبرغ 1-3، بينما تعادل هرتا برلين مع ضيفه بوخوم صفر-صفر.
المصدر : وكالات

التعليقات