نيستلروي ينضم رسميا لهامبورغ
آخر تحديث: 2010/1/26 الساعة 01:32 (مكة المكرمة) الموافق 1431/2/10 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2010/1/26 الساعة 01:32 (مكة المكرمة) الموافق 1431/2/10 هـ

نيستلروي ينضم رسميا لهامبورغ

الهولندي رود فان نيستلروي يحمل قميصه الجديد (الفرنسية)

قدم نادي هامبورغ الألماني مهاجمه الجديد، الهولندي رود فان نيستلروي الذي انضم للنادي قادما من ريال مدريد الإسباني بأمل المشاركة أساسيا للاحتفاظ بفرصته في المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم المقبلة.

وحصل نيستلروي البالغ من العمر 33 عاما على القميص رقم 22 بعد انتقال حر يستمر عاما ونصف، واستقبلته جماهير هامبورغ بعد يوم من توديعه من قبل جماهير ريال مدريد التي طالما أسعدها بأهدافه قبل أن يبتعد عن التشكيلة الأساسية للفريق.

وفي مستهل مهمته الجديدة قال المهاجم المخضرم إنه يعتقد أن بإمكانه اللعب بمستوى مرتفع لأعوام قادمة مؤكدا أنه سيسعى للتأكيد على ذلك من خلال أدائه مع هامبورغ.

وبعدما كان الهداف الأول لريال مدريد، تعرض نيستلروي لإصابة في الركبة أبعدته طويلا عن الملاعب ثم حالت تبعاتها لاحقا دون تمكنه من حجز مكان في هجوم ريال مدريد هذا الموسم تحت قيادة المدرب التشيلي مانويل بيليغريني.

هداف بارع
ويذكر لنيستلروي أنه تصدر قائمة الهدافين في ثلاث مسابقات أوروبية مختلفة، هي الدوري الهولندي مع فريق إيندهوفن والدوري الإنجليزي مع مانشستر يونايتد والدوري الإسباني مع ريال مدريد، كما أنه ثاني أفضل هداف في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقد رحبت الصحف الهولندية الصادرة الاثنين بانتقال نيستلروي الذي سجل 33 هدفا دوليا في 64 مباراة لعبها لمنتخب هولندا بين عامي 1998 و2008، وتوقعت أن يكون تألقه مع هامبورغ بوابة عودته إلى المنتخب الهولندي الذي يعاني تراجعا في الفعالية الهجومية في الفترة الأخيرة.

وحقق منتخب هولندا إنجازا رائعا بتأهله لكأس العالم بالفوز في جميع مبارياته الثماني بالتصفيات، لكن الفريق لم يسجل أي هدف في ثلاث مباريات ودية لعبها بعد ذلك حيث انتهت جميعها بالتعادل السلبي.

المصدر : وكالات
كلمات مفتاحية:

التعليقات