فالنسيا يسقط بالتعادل مع تنيريفي
آخر تحديث: 2010/1/25 الساعة 00:34 (مكة المكرمة) الموافق 1431/2/10 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2010/1/25 الساعة 00:34 (مكة المكرمة) الموافق 1431/2/10 هـ

فالنسيا يسقط بالتعادل مع تنيريفي

صراع على الكرة بين مهاجم فالنسيا ديفد فيلا (يمين) ومدافع تنيريفي إيزيكويل لونا (الفرنسية)

أهدر فالنسيا فرصة لتضييق الخناق على ريال مدريد صاحب المركز الثاني في الدوري الإسباني لكرة القدم, وذلك بعد أن خسر نقطتين بالتعادل مع تنيريفي أحد فرق القاع بدون أهدف في المرحلة الـ19 من البطولة.
 
وبهذه النتيجة رفع فالنسيا رصيده إلى 39 نقطة وتخلف عن اللحاق بريال مدريد الثاني الحائز على 41 نقطة ووصيف البطل الذي يستضيف ملقا في آخر مباريات المرحلة, في وقت لاحق.
 
وقد دخل فالنسيا الذي يقوده المدرب يوناي إيمري هذه الجولة وهو في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد، لكنه واجه صعوبات في فرض سيطرته على مجريات اللعب أمام منافس يحتل المركز الثامن عشر في منطقة الهبوط.
 
وحافظ سيزار حارس فالنسيا على آمال فريقه في اللقاء وعندما أتيحت للفريق الزائر بعض الفرص في المراحل الأخيرة من المباراة لم يجد اللاعبون وسيلة لتخطي عقبة سيرغيو أراجونيس حارس تنيريفي.
 
وفي وقت سابق, أحرز بورخا فاليرو هدفا من ركلة جزاء مثيرة للجدل قبل عشر دقائق من نهاية الوقت الأصلي للقاء ليتعادل مايوركا 1-1 مع مضيفه إسبانيول, فيما فاز ديبورتيفو 3-1 على ضيفه أتليتيك بيلباو أمس السبت.
 
أما برشلونة المتصدر برصيد 49 نقطة, فقد تغلب على مضيفه بلد الوليد 3-صفر في افتتاح المرحلة أمس السبت. كما تابع فياريال صعوده وتغلب على ضيفه سرقسطة 4-2.
المصدر : وكالات

التعليقات