ليفربول يواصل نتائجه المتواضعة
آخر تحديث: 2010/1/16 الساعة 20:06 (مكة المكرمة) الموافق 1431/2/1 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2010/1/16 الساعة 20:06 (مكة المكرمة) الموافق 1431/2/1 هـ

ليفربول يواصل نتائجه المتواضعة

التعادل ضاعف الضغوط على مدرب ليفربول رفائيل بينتز (الفرنسية-أرشيف)
خسر ليفربول نقطتين في سباق الدوري الإنجليزي لكرة القدم, وواصل عروضه المتواضعة وتعادل مع مضيفه ستوك سيتي 1-1 في افتتاح المرحلة الـ22 من البطولة.
 
انتهى الشوط الأول للمباراة بالتعادل سلبا أداءً ونتيجة, إلى أن تمكن ليفربول من افتتاح التسجيل إثر تسديدة قوية من البرازيلي فابيو أوريليو الذي نفذ ركلة حرة فارتدت الكرة من الحارس الدانماركي توماس سورنسن إلى المدافع الدولي اليوناني سوتيريوس كيرياكوس الذي تابعها من زاوية صعبة في الشباك في الدقيقة 57.
 
الهدف القاتل
وقبل نهاية المباراة بنحو دقيقة واحدة, حصل ستوك سيتي على ركلة ركنية في الجهة اليمنى نفذت إلى نقطة الجزاء على رأس داني هيغينبوثام وسقطت أمام الألماني روبرت هوث غير المراقب فدفعها بيمناه من مسافة تقل عن مترين على يسار الحارس الإسباني خوسيه رينا.
 
وبهذه النتيجة أصبح رصيد ليفربول 34 نقطة وبقي سابعا مقابل 25 لستوك سيتي صاحب المركز العاشر.
 
يشار إلى أن كيرياكوس شارك مع ليفربول في هذه المباراة للمرة الأولى بعد عودته من إصابة أبعدته عن الملاعب ثلاثة أشهر, حيث أصيب بتمزق في الأربطة الأمامية لركبته اليمنى في مباراة منتخب بلاده مع لوكسمبورغ (2-1) منتصف نوفمبر/تشرين الثاني.
 
ويتوقع أن يفاقم هذا التعادل المزيد من الضغوط على مدرب ليفربول رفائيل بينتز, بعدما خرج الفريق من كأس الاتحاد الإنجليزي على يد ريدينغ المنتمي لدوري الدرجة الثانية يوم الأربعاء الماضي.
 
وقد دخل ليفربول المباراة بدون أفضل ثلاثة لاعبين في صفوفه في الموسم الحالي بسبب الإصابة وهم القائد ستيفن جيرارد وفرناندو توريس ويوسي بن عيون.


المصدر : وكالات
كلمات مفتاحية:

التعليقات