إشبيلية يواصل عروضه المتواضعة
آخر تحديث: 2010/1/10 الساعة 16:30 (مكة المكرمة) الموافق 1431/1/25 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2010/1/10 الساعة 16:30 (مكة المكرمة) الموافق 1431/1/25 هـ

إشبيلية يواصل عروضه المتواضعة

مهاجم إشبيلية دييغو كابيل يتلقى مطاردة قوية من لاعبي راسينغ سانتاندر (الفرنسية)

واصل إشبيلية عروضه المخيبة مؤخرا ومني بهزيمته الثالثة على التوالي وهذه المرة أمام ضيفه راسينغ سانتاندر 1-2 في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان إشبيلية سقط على أرضه قبل مرحلتين أمام خيتافي (1-2) ثم خسر خارج ملعبه أمام أتلتيكو مدريد (1-2)، قبل أن يتلقى هزيمته الثالثة اليوم وبالنتيجة ذاتها، والخامسة هذا الموسم.

وتخلى إشبيلية -الذي وجد نفسه متخلفا بهدفين لسيرجيو كاناليس (26 و38) قبل أن يقلص الفارق عبر العاجي كوفي رومارك (62)- بسبب هذه النتائج المخيبة عن مركزه الثالث لفالنسيا وتراجع للمركز الخامس لمصلحة مايوركا، وأصبح مهددا في أن يصبح سادسا في حال فوز ديبورتيفو لا كورونيا على ضيفه أوساسونا اللذين يلتقيان في وقت لاحق من اليوم لأن الأول لا يتخلف عنه سوى بفارق نقطتين.

وأصبح إشبيلية على بعد عشر نقاط من برشلونة حامل اللقب والمتصدر وقد يصبح الفارق 13 نقطة في حال فوز النادي الكاتالوني على مضيفه تينيريفي، ويلتقيان اليوم أيضا ويلعب اليوم ريال مدريد الثاني مع مايوركا الرابع في مواجهة القمة، وفالنسيا مع مضيفه خيريز وسبورتنغ خيخون مع خيتافي وإسبانيول مع سرقسطة وملقة مع أتلتيك بلباو.

مباراة ثانية
واصل أتلتيكو مدريد صحوته وحقق فوزه الثاني على التوالي والرابع في مبارياته الست الأخيرة وجاء بنتيجة كبيرة على حساب مضيفه بلد الوليد 4-صفر، لينسى مؤقتا خسارته الثقيلة أمام ريكرياتيفو هويلفا من الدرجة الثانية (صفر-3) في ذهاب الدور الـ16 من البطولة.

وسجل خوسيه مانويل خورادو (16) والأوروغوياني دييغو فورلان (31) وخوسيه أنطونيو رييس (59) والأرجنتيني سيرجيو أغويرو (90) أهداف فريق العاصمة الذي سجل فوزه الخامس هذا الموسم ليرفع رصيده إلى عشرين نقطة في المركز الحادي عشر.

في المقابل, تعادل فياريال مع ألميريا بهدف للبرازيلي نيلمار دا سيلفا (40) مقابل هدف لميغل أنخل كورونا (67).

المصدر : وكالات

التعليقات