لاعبو النصر خاضوا المباراة بتكتيك جديد (الفرنسية-أرشيف)

الحق النصر أول هزيمة هذا الموسم بغريمه الهلال المتصدر عندما تغلب عليه 2-1 الخميس على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.
 
وسجل عبد الله القرني ومحمد السهلاوي هدفي النصر، فيما سجل محمد الشلهوب هدف الهلال من ركلة جزاء.
 
وصعد النصر إلى المركز الخامس برصيد 18 نقطة علما بأنه يملك ثلاث مباريات مؤجلة، وتجمد رصيد الهلال عند 38 نقطة وبقي في الصدارة.
 
وبدأ النصر اللقاء بتكتيك جديد بوجود الثنائي سعد الحارثي ومحمد السهلاوي في المقدمة وضغطا مبكرا على الهلال، وكانت المبادرة للهجوم من النصر مفاجأة للاعبي الهلال الذين بدؤوا المباراة بهدوء وثقة مفرطة.
 
وكلفت هذه الثقة لاعبي الهلال غاليا بتسجيل النصر هدفا مبكرا إثر كرة ثابتة نفذها قائد الفريق حسين عبد الغني على رأس عبد الله القرني الذي تابعها برأسه داخل مرمى محمد الدعيع.
 
وفي الوقت الذي كان فيه الهلال يبحث عن هدف التعادل قاد سعد الحارثي هجمة من منتصف الملعب ومرر الكرة لأحمد عباس الذي حولها بدوره إلى السهلاوي ليتابعها برأسه على يسار الدعيع مسجلا الهدف الثاني.
 
وتعرض البديل عيسى المحياني لإعاقة داخل منطقة الجزاء من المدافع عبده برناوي ليعاقبه الحكم ببطاقة حمراء ويحتسب ركلة جزاء للهلال انبرى لها الشلهوب بنجاح.

المصدر : الفرنسية