لقطة من مباراة يوفنتوس وبولونيا (الفرنسية)

أهدر يوفنتوس فرصة تخطي سامبدوريا في صدارة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم عندما تعادل على ملعبه بهدف لمثله مع بولونيا يوم الأحد في حين واصل ميلانو سلسلة نتائجه السلبية وتعادل بدون أهداف مع ضيفه باري الصاعد حديثا.

واستطاع المهاجم البرازيلي أديلتون أن يحرز هدف التعادل (90+3) بعد أن كان يوفنتوس تقدم بهدف لمهاجمه الفرنسي ديفد تريزيغيه بعد 24 دقيقة.
 
ويحتل يوفنتوس المركز الثاني برصيد 14 نقطة من ست مباريات بفارق نقطة واحدة عن سامبدوريا المتصدر الذي تغلب على إنترناسيونالي بهدف دون رد في جنوة يوم السبت.

وتراجع إنتر حامل اللقب الذي كان على القمة مع يوفنتوس قبل هذه الجولة، ليصبح على بعد بنقطتين من سامبدوريا ويتقاسم المركز الثالث مع فيورنتينا الذي هزم ليفورنو المتعثر 1-صفر.

وصعد أودينيزي للمركز الخامس بعد أن سجل أنطونيو دي ناتالي متصدر قائمة هدافي الدوري هدفه الثامن هذا الموسم للفوز بهدفين نظيفين على ضيفه جنوة.
 
من جهته ظل ميلان بقيادة مدربه البرازيلي ليوناردو متخلفا وراء سامبدوريا بفارق سبع نقاط بعد تعادله سلبيا مع باري، وحقق نابولي نتيجة جيدة بقيادة مدربه روبرتو دونادوني وهزم ضيفه سيينا 1-2 بفضل ثنائية من ماريك هامسيك.

ومنح هدف سجله دانييلي دي روسي في الوقت المحتسب بدل الضائع التعادل لفريقه روما مع مضيفه كاتانيا الذي تقدم في الشوط الأول بهدف عن طريق المهاجم الياباني تاكايوري موريموتو.
 
ترتيب فرق الصدارة
   1- سمبدوريا         15 نقطة من 6 مباريات.
   2- يوفنتوس          14 من 6 مباريات.
   3- إنتر ميلان        13 من 6 مباريات.
   4- فيورنتينا          13 من 6 مباريات.
   5- أودينيزي         11 من 6 مباريات.

المصدر : وكالات