العراقي يونس محمود سجل هدفا وألغى له الحكم هدفا آخر (الفرنسية)

حقق العربي مفاجأة كبيرة في المرحلة الثالثة من الدوري القطري لكرة القدم بتعادله مع الغرافة حامل اللقب 1-1 وحرمانه بالتالي من اعتلاء الصدارة في ختام المرحلة الثالثة التي جرت مساء أمس السبت.

وكان لقاء العربي والغرافة الأفضل في هذه المرحلة من حيث الأداء الفني والندية والإثارة، ورغم تفوق الغرافة بفعل الخبرة والمحترفين واكتمال الصفوف، فإنه أخفق في تحقيق الفوز على مضيفه الذي اعتمد على تشكيلة جل لاعبيها من الشباب إضافة إلى غياب مهاجميه البرازيليين كيم وإيفرالدو للإصابة.

وافتتح العربي التسجيل بتسديدة بعيدة المدى من الأرجنتيني ليوناردو بيسكوليتشي خدعت الحارس قاسم برهان وسكنت الشباك في الدقيقة السابعة.

وضغط الغرافة بكل لاعبيه وبقيادة العراقي يونس محمود من أجل التعادل، وسجل يونس هدفا ألغاه الحكم بداعي التسلل في الدقيقة 17 قبل أن يدرك التعادل من ضربة رأس إثر كرة عرضية من الظهير الأيسر حامد الشامي في الدقيقة 20.

وحاول العربي التقدم مجددا وسجل هدفا ألغاه الحكم أيضا لتسلل علي مجبل في الدقيقة 27.

وشهد الشوط الثاني أغلب الفرص الحقيقية ضاعت جميعها من الفريقين أولها لمهاجم الغرافة البرازيلي كليمرسون الذي انفرد تماما وسدد الكرة في حضن الحارس في الدقيقة 50، تبعه زميله ميرغني الزين وانقذ الحارس رجب حمزة الموقف في الدقيقة 64.

أما أخطر الفرص فكانت من كرة مرتدة إلى يونس محمود الذي انطلق بها بسرعة وانفرد وسدد بجوار القائم خارج المرمى في الدقيقة 84.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الغرافة إلى سبع نقاط من ثلاث مباريات وبقي ثانيا بفارق الأهداف خلف السد المتصدر.

المصدر : الفرنسية