تشلسي يسقط ومانشستر يتصدر
آخر تحديث: 2009/9/26 الساعة 22:40 (مكة المكرمة) الموافق 1430/10/7 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2009/9/26 الساعة 22:40 (مكة المكرمة) الموافق 1430/10/7 هـ

تشلسي يسقط ومانشستر يتصدر

أحد لاعبي تشلسي في مباراة سابقة (رويترز-أرشيف)
انتهت المسيرة القوية لفريق تشلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم السبت بهزيمته 1-3 أمام مضيفه ويجان في المرحلة السابعة من المسابقة، وهو ما مكن مانشستر يونايتد من بلوغ صدارة ترتيب المسابقة بفارق الأهداف بعد تغلبه على مضيفه ستوك سيتي 2-صفر.
 
فعلى ملعب "دي دبليو"، منيت شباك تشلسي بهدف بعد مرور 16 دقيقة عن طريق تيتوس برامبل الذي سدد كرة رأسية في الشباك إثر تمريره من تشارلز إنزوجبيا.
 
وتسبب حارس ويجان كريس كيركلاند في خطأ فادح ليتمكن المهاجم الإيفواري ديديه دروغبا من تسجيل هدف التعادل بعد مرور دقيقتين من بداية الشوط الثاني.
 
وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه حارس تشلسي بيتر تشيك إثر عرقلته للمهاجم الكولومبي هوغو روداليجا داخل منطقة الجزاء، ليتقدم هذا المهاجم لتسديد ضربة الجزاء محرزا منها الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 53.
 
وخرج أشلي كول مصابا ليكمل تشلسي الدقائق الأخيرة من المباراة بتسعة لاعبين قبل أن تتلقى شباكه هدفا جديدا في الوقت بدل الضائع.
 
وفي المباراة الثانية ظل مانشستر يونايتد عاجزا عن التهديف طوال الساعة الأولى من المباراة في ملعب ستوك سيتي، ولكن ديميتار برباتوف أحرز هدف السبق للفريق في الدقيقة 62 إثر تمريرة متقنة من ريان جيجز.
 
وأضاف جون أوشي الهدف الثاني بعدما ارتقى برأسه للضربة الحرة المباشرة التي نفذها جيجز قبل 13 دقيقة على نهاية المباراة.
 
وحقق ليفربول وتوتنهام هوتسبير انتصارين كبيرين ويشغلان المركزين الثالث والرابع على الترتيب برصيد 15 نقطة لكل منهما.
 
فقد سحق ليفربول ضيفه هال سيتي 6-1 في حين أمطر توتنهام ضيفه بيرنلي بخمسة أهداف نظيفة.
المصدر : وكالات

التعليقات