لاعب الاتفاق يحاول إبعاد الكرة من أمام لاعب قطر جاسم راشد (الفرنسية)

حقق نادي قطر القطري فوزا مثيرا على ضيفه الاتفاق السعودي 3-2 في اللحظات الأخيرة من المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة الأندية الخليجية في كرة القدم.
 
وتقدم قطر بهدف أول عبر جاسم البوعينين في الدقيقة 16 لكن الاتفاق عادل النتيجة عبر لاعبه عبد الرحمن القحطاني في الدقيقة 45 من ركلة جزاء ثم حقق التقدم بهدف سجله المغربي طلال القرقوري مدافع قطر في مرماه بطريق الخطأ في الدقيقة 70.
 
وزادت صعوبة موقف قطر بطرد مدافعه خالد صالح في الدقيقة 81 فظل متأخرا حتى ما قبل النهاية بدقيقة واحدة حيث نجح في معادلة النتيجة عبر نجمه البرازيلي مارسينهو، ثم حقق المفاجأة واقتنص الفوز بهدف لفضل عمر في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.
 
وبدوره أكمل الاتفاق المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد جمعان الجمعان قبل دقيقة من نهاية المباراة.

يذكر أن هذه المجموعة الثالثة تضم أيضا العروبة العماني علما بأن البطولة تقام بمشاركة 12 فريقا حيث تضم المجموعة الأولى الشباب الإماراتي والمحرق البحريني والعربي الكويتي، والثانية النصر السعودي والخور القطري وصور العماني، والرابعة الكويت الكويتي والوصل الإماراتي والرفاع البحريني.

وحقق النصر بداية جيدة بفوزه على مضيفه صور العماني 2-1 مساء الثلاثاء حيث سجل له محمد السهلاوي (34) وريان بلال (60) بينما سجل لصور عبد الله ثويني (6).

المصدر : الفرنسية