التعادل يحسم قمة برشلونة والإنتر
آخر تحديث: 2009/9/17 الساعة 02:46 (مكة المكرمة) الموافق 1430/9/28 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2009/9/17 الساعة 02:46 (مكة المكرمة) الموافق 1430/9/28 هـ

التعادل يحسم قمة برشلونة والإنتر

برشلونة كان الطرف الأفضل في مباراته مع الإنتر (الفرنسية)
 
انتهت مباراة القمة بين إنتر ميلان الإيطالي وضيفه برشلونة الإسباني حامل اللقب بالتعادل السلبي مساء الأربعاء في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة ضمن الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، التي شهدت فوزا صعبا لليفربول الإنجليزي ومثيرا لمواطنه أرسنال بعدما كان متخلفا صفر-2.
 
في المباراة الأولى، كان برشلونة الطرف الأفضل في المباراة وكان بإمكانه الخروج فائزا بالنظر إلى الفرص الحقيقية للتسجيل التي أتيحت لمهاجميه.
 
ولم ينجح أي من الفريقين في هز شباك منافسه لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي ويحصد كل من الفريقين نقطة واحدة في المجموعة السادسة.
 
وفي المجموعة الخامسة، عانى ليفربول على ملعبه أنفيلد رود للتغلب على ضيفه ديبريشن المجري 1-صفر. وانتظر ليفربول الدقيقة 45 لتسجيل هدف الفوز عبر الإسباني فرناندو توريس.
 
وفي المجموعة ذاتها، استغل ليون الفرنسي النقص العددي في صفوف ضيفه فيورنتينا واقتنص هدف الفوز عبر البوسني ميراليم بيانيتش 76.
 
لقطة من مباراة أرسنال ولياج (الفرنسية)
فوز أرسنال
وفي الثامنة، قلب أرسنال تخلفه أمام ستاندار لياج صفر-2 إلى فوز مثير 3-2 بفضل مهاجمه الدولي الكرواتي إدواردو صاحب هدف الانتصار في الدقيقة 81.

وضرب ستاندار لياج بقوة في الدقائق الخمس الأولى وهز شباك أرسنال بهدفين للفرنسي الجنسية الكونغولي الأصل إلياكيم مانغالا في الدقيقة الثانية، والصربي ميلان يوفانوفيتش في الدقيقة الخامسة من ركلة جزاء.
 
وانتظر أرسنال الدقيقة 45 لتقليص الفارق عبر مهاجمه الدولي الدانماركي العملاق نيكلاس بندتنر.
 
وأدرك المدافع البلجيكي توماس فيرمايلن القادم من أياكس أمستردام الهولندي التعادل في الدقيقة 78، قبل أن يخطف الكرواتي إدواردو هدف الفوز لأرسنال في الدقيقة 81.
 
وفي المجموعة ذاتها، حقق أولمبياكوس اليوناني فوزا بشق النفس على ألكمار الهولندي بهدف وحيد سجله فاسيليس توروسيديس في الدقيقة 79.
 
وفي السابعة، استغل إشبيلية الإسباني عاملي الأرض والجمهور وتغلب على ضيفه أونيريا أورزيتشني الروماني 2-صفر.
 
ومنح البرازيلي لويس فابيانو التقدم لإشبيلية (45)، وعزز مواطنه ريناتو تقدم أصحاب الأرض بهدف ثان في الدقيقة 70.
 
وفي المجموعة ذاتها، كان شتوتغارت الألماني في طريقه إلى تحقيق الفوز على ضيفه رينجرز الأسكتلندي بهدف للروسي بافل بوغربنياك (18)، بيد أن الفريق الأسكتلندي نجح في إدراك التعادل بواسطة الدولي الجزائري مجيد بوقرة في الدقيقة 77.
المصدر : وكالات

التعليقات