مباراة مصر والأرجنتين اتسمت بروح قتالية من الفريقين (الأوروبية)

فاز منتخب مصر لكرة اليد للشباب على ضيفه منتخب الأرجنتين 21-20 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى في بطولة العالم الـ17 للشباب, ليواصل تصدره لمجموعته.
 
جاءت المباراة سريعة من الجانبين واتسمت بروح قتالية، إلا أن الجانب المصري نجح في حسم المباراة لصالحه والخروج بها إلى بر الأمان, ليتقدم خطوة نحو التأهل للدور الثاني.
 
وسيواجه المنتخب المصري اليوم السبت نظيره الكويتي في ثالث مبارياته بالبطولة.
 
من جهة ثانية حل المنتخب الألماني ثانيا في المجموعة خلف الفريق المصري, برصيد نقطتين أحرزهما بعدما تغلب على الفريق القطري 37/23.
 
وفي المجموعة نفسها حقق المنتخب الأيسلندي فوزا صعبا، حيث حول تخلفه 14/17 في الشوط الأول أمام نظيره الكويتي إلى الفوز 34/32 ليحتل المركز الرابع برصيد نقطتين ويظل الفريق الكويتي من دون رصيد في المركز السادس الأخير.
 
كما حقق المنتخب السويدي فوزا ساحقا على نظيره الليبي وتغلب عليه 33/13 في المجموعة الثالثة, ليرفع رصيده إلى أربع نقاط ليحتل المركز الثاني بالمجموعة بفارق الأهداف خلف سلوفينيا المتصدرة التي فازت على جزر غرينلاند 43/31.
 
أما المنتخب التونسي فقد مني بالهزيمة الثانية له على التوالي وخسر أمام نظيره الإسباني 28/32 ليظل دون رصيد من النقاط في المركز السادس الأخير بالمجموعة الثانية، بينما حصد المنتخب الإسباني أول نقطتين له في البطولة واحتل المركز الثالث.
 
وعربيا أيضا نال المنتخب الجزائري الهزيمة الثانية وخسر أمام الفريق البرتغالي 27/31، لتحتل البرتغال المركز الثاني بالمجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط وبفارق الأهداف فقط خلف التشيك التي فازت على المغرب 37/22.
 
كما رفع المنتخب الإستوني رصيده إلى أربع نقاط بفوزه على نظيره النيوزيلندي 33/29.
 
واعتلى الفريق البرازيلي صدارة المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط بفوزه على نظيره الفرنسي 33/25 ، وقد تراجع الفريق الفرنسي إلى المركز الرابع برصيد نقطتين حصدهما من الفوز في مباراته الأولى.
 
ويتفوق المنتخب البرازيلي بفارق الأهداف فقط أمام المنتخب النرويجي الذي تغلب على نظيره الإيراني 30/26 في مباراة أخرى بالمجموعة.
 
وفي مباراة أخرى بالمجموعة نفسها تغلب منتخب بيلاروس على نظيره الدانماركي 38/21 لتحتل بيلاروس المركز الثالث برصيد نقطتين وبفارق الأهداف فقط أمام منتخب الدانمارك.

المصدر : وكالات