هل تستمر احتفالات جماهير الأهلي مع القيادة الفنية الجديدة (الجزيرة-أرشيف)

حصد الأهلي حامل لقب الدوري المصري لكرة القدم أول ثلاث نقاط بالموسم الجديد بالفوز على ضيفه المحلة 2-صفر, فيما تعثر الإسماعيلي الوصيف وخسر أول نقطتين بتعادل مع مضيفه المنصورة الصاعد حديثا للبطولة.
 
أحرز هدفي الأهلي أحمد حسن والليبيري فرانسيس دوفور كي. ونجح حسام البدري المدير الفني في قيادة أبناء القلعة الحمراء لأول انتصار رسمي بعد سلسلة إخفاقات ودية وأصر على اللعب بطريقة 4-4-2.
 
جاءت بداية المباراة حذرة من الجانبين وإن كانت السيطرة من جانب الأهلي الذي فرض هيمنته بمرور الوقت في ظل غياب لاعبي غزل المحلة عن المباراة. وكان الثنائي محمد أبوتريكة والليبيري فرانسيس دوفور كي مكمن الخطورة الفعلية في صفوف القلعة الحمراء.
 
وفي الدقيقة 35 رفض الحكم سمير محمود عثمان احتساب هدف لدوفور كي بدعوى التسلل على أحمد حسن الذي تلقى الكرة وأهداها بدوره إلى النجم الليبيري الذي رفض التهاون بها ووضعها الشباك إلا أن الحكم كان له رأي آخر. كما رفض الحكم احتساب هدف لأبوتريكة بدعوى التسلل أيضا.
 
الاسماعيلي يتعثر
وفي مباراة ثانية أحرج فريق المنصورة نظيره الإسماعيلي عندما تعادل معه 2-2 في المباراة التي جرت بينهما بملعب المنصورة.
 
ولم ينجح الإسماعيلي في الفوز على المنصورة الصاعد حديثا للدوري المصري, فيما افتقد حارسه عصام الحضري التركيز في أغلب فترات المباراة.
 
واستغل المنصورة عاملي الأرض والجمهور لصالحه وكشر عن أنيابه وفرض سيطرته على وسط الملعب.
 
وفي مباراة ثالثة تعادل المقاولون العرب مع طلائع الجيش بهدف لكل منهما ضمن منافسات الأسبوع الأول الذي تستكمل مبارياته اليوم الجمعة.

المصدر : وكالات