رونالدو يحيي الجماهير المحتشدة في ملعب سانتياغو برنابيو (رويترز)

امتلأت مدرجات ملعب سانتياغو برنابيو التي تتسع لثمانين ألف  متفرج (رقم قياسي) مساء الاثنين على آخرها لاستقبال الفتى الذهبي البرتغالي  كريستيانو رونالدو المنتقل إلى صفوف ريال مدريد مقابل صفقة قياسية بلغت 94 مليون يورو قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي.
 
وتقدم هؤلاء رئيس النادي فلورنتينو بيريز الذي يعود إليه الفضل في التعاقد مع أبرز اللاعبين في العالم لأنه نجح أيضا في إتمام صفقتين أخريين كبيرتين هما الحصول على خدمات صانع الألعاب البرازيلي كاكا مقابل 64 مليون يورو والمهاجم الفرنسي الرائع كريم بنزيمة مقابل 35 مليون يورو.
 
كما حضر مراسم الاحتفال الرئيس الفخري لريال مدريد الأسطورة ألفريدو دي ستيفانو، في حين وجه النادي الملكي أيضا الدعوة لأعظم لاعب في تاريخ البرتغال أوزيبيو للمشاركة في الاحتفال أيضا.
 
وذكر موقع ريال مدريد على شبكة الإنترنت أن مائتي وسيلة إعلامية من مختلف أنحاء العالم غطت الحدث كما نقله العديد من القنوات الرياضية مباشرة على الهواء.
 
وتكلم رونالدو متوجها إلى الجمهور المحتشد بقوله: "أنا سعيد جدا أن أكون هنا بينكم وأحقق حلم طفولتي".
 
وكان رونالدو اجتاز الفحص الطبي الروتيني أمس الاثنين وأكد الجهاز الطبي في الفريق الملكي بأنه بصحة رائعة قبل أن يوقع رسميا على العقد الذي سيربطه بفريقه الجديد لستة مواسم.
 
وهي المرة الأولى التي يحتشد فيها هذا العدد من المتفرجين لمتابعة نجم جديد وافد إلى صفوف فريقه بعد حضور 75 ألف متفرج لمشاهدة تقديم أسطورة الكرة الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا على ملعب ساو باولو في نابولي عام 1984.

المصدر : الفرنسية