أبو تريكة يطلب الاحتراف بأهلي دبي
آخر تحديث: 2009/7/13 الساعة 21:08 (مكة المكرمة) الموافق 1430/7/21 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2009/7/13 الساعة 21:08 (مكة المكرمة) الموافق 1430/7/21 هـ

أبو تريكة يطلب الاحتراف بأهلي دبي

أبو تريكة حقق مع الأهلي والمنتخب المصري العديد من الألقاب (الأوروبية-أرشيف)
طلب محمد أبو تريكة لاعب الأهلي المصري من إدارة ناديه الموافقة على الاحتراف في نادي أهلي دبي.
 
يتضمن طلب أبو تريكة السماح له بالاحتراف الخارجي بعد أن رفض أكثر من عرض في الفترة الأخيرة وتحديدا عقب كأس العالم للأندية الأخيرة التي شارك فيها الأهلي المصري وانهالت عليه العروض.
 
ورفض أبو تريكة عروضا كان أبرزها من الهلال السعودي وآخر إماراتي وإسباني عقب كأس العالم للأندية, حيث أعلن تمسكه بالأهلي.
 
وقد انقسم أعضاء لجنة الكرة بالنادي الأهلي إلى حزبين أحدهما يؤيد فكرة السماح له بخوض تلك التجربة وذلك تقديرا للجهود التي بذلها مع النادي, بينما يرى آخرون أن أبو تريكة يعتبر من الأعمدة الأساسية في صفوف الفريق ومن الصعب التخلي أو الاستغناء عنه بأي طريقة من الطرق.
 
وتعقد لجنة الكرة اجتماعا الأسبوع المقبل, حيث يتوقع أن يتم الضغط على معارضي احتراف أبو تريكة, تمهيدا لإصدار القرار النهائي.
 
ونظرا لأن السد القطري ينافس أهلي دبي الإماراتي على التعاقد مع أبو تريكة فإن الأمر كله سيكون في يد اللاعب وتتجه النية إلى تفضيله للعرض الإماراتي لرغبته المشاركة في مونديال الأندية الذي سيقام في ديسمبر/كانون الأول المقبل للمرة الرابعة في تاريخه بالإضافة إلى عدم شعوره بالغربة لوجود زميله بالمنتخب المصري حسني عبد ربه مع أهلي دبي.
 
يشار إلى أن أبو تريكة حقق مع النادي الأهلي المصري العديد من الإنجازات والألقاب كان آخرها بطولة دوري الأبطال الأفريقي الموسم الماضي بعد فوزه على القطن الكاميروني والدوري المصري الممتاز على حساب الإسماعيلي إضافة لإنجازات دولية مع منتخب بلاده.
المصدر : الألمانية

التعليقات