مانشستر يونايتد يفكر في ضم إيتو
آخر تحديث: 2009/7/12 الساعة 22:53 (مكة المكرمة) الموافق 1430/7/20 هـ
اغلاق
خبر عاجل :وسائل إعلام هولندية: إخلاء مطار سخيبهول بعد إطلاق الشرطة النار على رجل بحوزته سكين
آخر تحديث: 2009/7/12 الساعة 22:53 (مكة المكرمة) الموافق 1430/7/20 هـ

مانشستر يونايتد يفكر في ضم إيتو

صامويل إيتو بألوان فريقه الحالي برشلونة (الفرنسية-أرشيف)

قالت صحيفة بريطانية إن مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم يرى في الكاميروني صامويل إيتو البديل الأمثل لشغل الفراغ الذي نتج عن  رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد الإسباني.

وأوضحت صحيفة "نيوز أوف ذا وورلد" اليوم الأحد أن مانشستر يونايتد يستعد لتقديم عرض للتعاقد مع إيتو مقابل 29 مليون يورو، مع راتب ضخم يبلغ 174 ألف يورو أسبوعيا أي ما يزيد على تسعة ملايين سنويا.
 
وترجح الصحيفة موافقة النادي الإسباني على الصفقة خصوصا مع انسحاب مانشستر سيتي من السباق على ضم اللاعب، وفي ظل ما كشف عنه رئيس برشلونة مؤخرا من تجاهل إيتو الرد على اتصالات النادي.
 
وكان إيتو يرغب في تمديد تعاقده مع برشلونة الذي ينتهي نهاية الموسم المقبل ولكن بشروط أفضل، فيما تردد أن النادي يسعى لضم المهاجم الدولي دافيد فيا قادما من نادي فالنسيا.
 
على صعيد آخر، قال ماسيمو موراتي رئيس نادي إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم إن مهاجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لم يعد متاحا في سوق الانتقالات بعد عودة اللاعب لمران الفريق يوم الجمعة الماضي.
 
وكان إنتر عبر مؤخرا عن عدم ممانعته في بيع هدافه الدولي الذي أعرب عن رغبته في خوض تحد جديد في ظل تقارير تحدثت حينها عن احتمال انتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد أو مانشستر يونايتد، لكن أيا من هذه الأندية لم يتقدم بعرض تصل قيمته إلى 70 مليون يورو وهو المبلغ الذي حدده إنتر ميلان.
 
وفي الوقت نفسه قال موراتي إنه من غير المرجح أن ينجح إنتر في ضم  البرتغاليين ديكو وريكاردو كارفاليو من تشلسي الإنجليزي بعد تعثر المفاوضات بين الناديين حول قيمة الصفقة.
المصدر : وكالات