الاتحاد القطري يجدد ثقته في ميتسو

r : Qatar's national team coach Bruno Metsu of France reacts during their Gulf Cup soccer match against UAE in Muscat January 8, 2009. REUTERS/Fadi Al-Assaad (OMAN)
عبد الكريم ميتسو رحب بتمديد العقد مع المنتخب القطري (رويترز-أرشيف)

أعلن مسؤول قطري وجود اتفاق مبدئي مع الفرنسي عبد الكريم ميتسو مدرب المنتخب على تمديد عقده الذي سينتهي عام 2010.

 
وقال رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني اليوم "إن التمديد سيتم رسميا عقب عودة ميتسو من اليابان بعد مباراة المنتخب القطري مع نظيره الياباني الأربعاء المقبل ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2010".
 
وأضاف أن تمديد العقد هدفه إعداد المنتخب من الآن لبطولة كأس آسيا التي تستضيفها الدوحة في يناير/كانون الثاني 2011.
 
وعقد رئيس الاتحاد اجتماعا ناقش فيه استعداد المنتخب القطري لمباراة اليابان وأيضا الخطوط العريضة لتجديد العقد.
 
ترحيب
وأبدى ميتسو ترحيبه بتمديد العقد والاستمرار في مهمته، وأوضح أنه يشعر بالارتياح في العمل مع الاتحاد القطري وبتدريب المنتخب خاصة والإمكانيات متوفرة والجميع يحب كرة القدم.
 
وأعلن ميتسو وضعه برنامجا متكاملا لإعداد المنتخب القطري من الآن لكأس آسيا 2011 يتضمن عددا من المعسكرات وعددا من المباريات الودية مع منتخبات كبيرة بهدف كسب الثقة والخبرة.
 
وأشاد المدرب الفرنسي بأداء المنتخب القطري في مباراته أمام أستراليا (صفر-صفر) يوم السبت، وقال إن المنتخب القطري كسب ثقة كبيرة من التعادل مع أستراليا وقدم مستوى جيدا.
 
وأكد أن الأمل ضعيف في الوصول إلى نهائيات كأس العالم 2010 "لكنه أمل قائم سأتمسك به حتى النهاية وإن كان علينا أولا الفوز على اليابان وانتظار نتيجتي البحرين مع أستراليا وأوزبكستان".
المصدر : الفرنسية