دييغو مارادونا قال إنه لعب في برشلونة وليس في مانشستر يونايتد (الفرنسية-أرشيف)
قال المدير الفني لمنتخب الأرجنتين لكرة القدم دييغو مارادونا إنه يتمنى فوز برشلونة الإسباني على مانشستر يونايتد الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 27 مايو/أيار الجاري.
 
وأوضح مارادونا في تصريحات تلفزيونية "أنا لعبت في برشلونة ولم ألعب في مانشستر يونايتد، وصرخت كثيرا عندما سجل (لاعب برشلونة
أندريس) إنييستا هدف التعادل في مرمى تشلسي في مباراة إياب الدور قبل النهائي لدوري الأبطال".
 
وأضاف أن "تشلسي حد من حركة برشلونة ولم يدعه يتحرك، وفي الدقيقة الأخيرة تلقى (الأرجنتيني ليونيل) ميسي الكرة وكان بإمكانه التسديد بيمناه لكنه مررها لإنييستا الذي سجل هدف الفوز لبرشلونة.. هذه هي كرة القدم وهذا هو جمالها".
 
ولدى سؤاله عن اللاعب الأفضل في العالم بين ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، قال إن "ميسي بات الأفضل بالفعل.. أتمنى أن أشاهده وهو يرفع كأس البطولة".
 
وأكد مارادونا أنه لا يتابع مواطنه غونزالو هيغوين مهاجم ريال مدريد
الإسباني من أجل ضمه إلى صفوف منتخب التانغو، رغم إقراره بأنه أحد نجوم النادي الملكي.
 
وقال إن "موعد ضم هيغوين لم يحن بعد.. في الوقت الحالي لدي ليساندرو لوبيز و(دييغو) ميليتو و(إزيكيل) لافيتسي، وأيضا (ليونيل) ميسي و(كارلوس)
تيفيز و(سرخيو) أغويرو".
 
في الوقت نفسه أعرب مارادونا عن قلقه لغياب حارسه الأساسي خوان بابلو
كاريزو عن التشكيلة الأساسية لفريقه لاتسيو الإيطالي، وقال "نعم أنا قلق لأنه لا يلعب.. القلق موجود لكنني سأتحدث معه عندما يأتي إلى الأرجنتين.. إن الحارس الذي لا يلعب يفقد حساسية المرمى".

المصدر : الألمانية