دروغبا: أعترف بأنني بالغت في رد فعلي (الفرنسية)

أبدى مدرب تشلسي تفهمه لردة فعل لاعبيه الغاضبة في مباراة برشلونة التي انتهت بالتعادل 1/1، والخروج من نهائي دوري أبطال أوروبا.
 
وأقر الهولندي غوس هيدينك بأن فريقه دفع ثمنا غاليا لعدم قدرته على تسجيل هدف ثان عندما كان متقدما بالمباراة, قائلا "بالطبع، يرتكب اللاعبون والمدربون الكثير من الأخطاء، والحكام يمكن أن يرتكبوا أخطاء أيضا".
 
وأضاف "عندما نرى التغاضي عن حالتين أو ثلاث أو أربع حالات، فإنه أسوأ ما رأيته حتى الآن".
 
المباراة شهدت توترا واضحا (الفرنسية)
اعتذار دروغبا
من جهته اعتذر المهاجم الإيفواري ديدييه دروغبا عما بدر منه من ردود أفعال غاضبة تجاه الحكم النرويجي توم هينينغ أوفريبو نهاية المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب ستامفورد بريدج.
 
وكان اللاعب الذي تم استبداله بوقت سابق من المباراة قد نزل الملعب غاضبا، ووجه للحكم السباب نهاية اللقاء الذي شهد تأهل برشلونة إلى نهائي البطولة بلائحة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.
 
وغضب دروغبا لعدم استجابة الحكم للاعبي تشلسي الذين طالبوا باحتساب أكثر من ضربة جزاء لهم خلال المباراة، وتلفظ بكلمات خارجة أمام إحدى كاميرات التلفزيون بالإضافة إلى إصداره إشارات باتجاه الحكم.
 
وقال مهاجم منتخب كوت ديفوار في بيان نشره تشلسي "كنت مستاء للغاية مما حدث خلال المباراة، ولكنني بعدما رأيت تسجيل ما حدث على التلفزيون أعترف بأنني بالغت في رد فعلي".
 
ويتوقع تشلسي عقوبات بسبب سلوك لاعبيه بينما يحتمل أن يواجه دروغبا والألماني مايكل بالاك الذي طارد الحكم بعد رفض الأخير احتساب ضربة جزاء لفريقه، عقوبات فردية.
 
على الجانب الآخر اعتبر مدرب برشلونة أن تشلسي دفع ثمن تراخيه في السعي لإحراز هدف ثان حتى عندما لعب فريقه بعشرة لاعبين.
 
وقال جوزيب غوارديولا عقب التأهل وملاقاة مانشستر يونايتد الإنجليزي "أتفهم كون تشلسي مستاء من أداء الحكم, ولم أر ركلات الجزاء التي يزعمون حدوثها، لكن من المحتمل أن تكون موجودة".
 
وخلص المدرب الإسباني إلى القول "عليكم أن تقروا لنا بالفضل, فقد حاولنا الفوز في المباراة وسعينا للاستحواذ على اللعب وخلق فرص".

المصدر : وكالات