إسماعيل مطر أحد أبرز نجوم الكرة الإماراتية في السنوات الأخيرة (رويترز-أرشيف)

أعلن نادي الوحدة الإماراتي الأربعاء إعارة نجم فريقه لكرة القدم إسماعيل مطر إلى نادي السد القطري حتى نهاية الموسم الحالي حيث سيشارك مع ناديه الجديد في كأس أمير قطر لكرة القدم.
 
وقال بيان للوحدة إن النادي وافق على الإعارة انطلاقا من مبدأ "إتاحة الفرصة للاعبين في المشاركة مع الأندية الخارجية والخليجية خصوصا وفي اطار التعاون والعلاقات مع نادي السد".
 
كما كشف بيان الوحدة أنه تجري حاليا مفاوضات لإعارة مدافع الفريق فهد مسعود لأحد الاندية القطرية وهي الأهلي أو قطر.
 
من جانبه اعتبر مطر أن تجربة احترافه في السد ستكون مفيدة له على المستويين الفني والمعنوي، مشيرا إلى أن عمره 26 عاما ومن الصعب عليه الاحتراف في أوروبا في الوقت الحالي.
 
يذكر أن مطر خاض مع منتخب الإمارات مساء الأربعاء مباراة ودية أمام نادي النصر في دبي استعدادا لاستئناف تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2010، وانتهت بفوز المنتخب بثلاثة أهداف سجل منها مطر الهدف الأول.
 
وشهدت السنوات الماضية تألقا واضحا لمطر الذي سجل هدف الفوز لبلاده في مرمى سلطنة عمان في نهائي كأس الخليج الثامنة عشرة لكرة القدم التي استضافتها الإمارات عام 2007.
 
على الجانب الآخر، يسعى نادي السد إلى تدعيم صفوفه أملا في اقتناص آخر بطولات الموسم بعد أن ذهبت بطولة الدوري للغرافة ثم فاز نادي قطر بكأس ولي العهد.

المصدر : وكالات