انتخابات نادي الزمالك شهدت حضورا غير مسبوق لأعضاء الجمعية العمومية (الجزيرة) 

فاز رجل الأعمال المصري ممدوح عباس برئاسة نادي الزمالك المصري بعد مجالس متتالية معينة على مدار السنوات الماضية.
 
فبعد انتهاء فرز أصوات المنتخبين الذين قاربوا الـ25 ألف صوت فجر السبت أُعلن عن فوز عباس برئاسة النادى إذ حصل على عشرة آلاف و755 صوتا بفارق كبير عن منافسه مرتضى منصور الرئيس السابق للنادي الذى حل ثانيا وحصل على ثمانية آلاف و958 صوتا، يليه كمال درويش وحصل على اربعة آلاف و474 صوتا.

 كما أظهرت نتائج الانتخابات التي شهدت حضورا غير مسبوق لأعضاء الجمعية العمومية للنادي فوز لاعبين سابقين هما إبراهيم يوسف وحازم إمام إضافة إلى هاني العتال وأحمد جلال إبراهيم ورؤوف جاسر وصبري سراج وحازم عبد التواب. وأربعة من بين هؤلاء الأعضاء كانوا ضمن قائمة ممدوح عباس.
 
ممدوح عباس رئيساً لنادي الزمالك
وأكد عباس عقب فوزه أنه جاهز لحل جميع الأزمات و المشاكل التي مر بها النادي في الفترة الأخيرة وتحديدا مشاكل الفريق الأول لكرة القدم وابتعاد بعض اللاعبين أمثال جمال حمزة ومحمود عبد الرازق "شيكابالا " والغاني جونيور أجوجو عن صفوف الفريق.
 
وتعهد عباس بإعادة النجوم الثلاثة للفريق وبتجديد عقد جمال حمزة على الفور وعدم التفريط فيه بسهولة معلنا استعداده التام لتلبية رغبات اللاعبين الثلاثة باعتبارهم من نجوم الزمالك ومن الصعب الاستغناء عنهم مهما كان حجم مشاكلهم.
 
وأضاف عباس أن أجوجو لم ينتقل لناد إنجليزي كما ردد البعض ولكنه حتى الآن لاعبا بالزمالك وسيتم احتواء مشكلته مع المجلس السابق برئاسة الدكتور محمد عامر والتي تم تصعيدها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).
 
 وأشار عباس إلى أنه سيعقد جلسة مع شيكابالا للتعرف منه على أسباب تمرده وعدم انتظامه في تدريبات الزمالك قبل انتهاء منافسات الدوري المصري الحالي والعمل على حل مشكلته بشكل ودي.
 
وأكد رئيس الزمالك المنتخب أنه سيعمل على إبرام صفقات كبيرة تليق باسم النادي وتكون قادرة على تدعيم صفوف الفريق الأول واستعادة الأمجاد والبطولات الغائبة عن الزمالك منذ فترة طويلة.
 
وقال حازم إمام الفائز بأعلى عدد من الأصوات أنه لم يصدق نفسه بعد الثقة التي منحها له أعضاء الجمعية العمومية مؤكدا أنه سيضع كل تركيزه على تطوير فريق الكرة بالنادي واستعادة الألقاب الغائبة عنه منذ فترة طويلة.
وكانت الانتخابات قد أجريت الجمعة على منصب رئاسة النادى ومقاعد مجلس الإدارة الستة.

المصدر : الجزيرة + وكالات