الصحف الإسبانية تشيد بمهاجم ريال مدريد هيغوين
آخر تحديث: 2009/4/5 الساعة 20:38 (مكة المكرمة) الموافق 1430/4/10 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2009/4/5 الساعة 20:38 (مكة المكرمة) الموافق 1430/4/10 هـ

الصحف الإسبانية تشيد بمهاجم ريال مدريد هيغوين

الأرجنتيني غونزالو هيغوين يحتفل بعد إحرازه هدف الفوز لفريقه في المباراة (الفرنسية)

حملت مختلف عناوين الصحف الرياضية الصادرة في إسبانيا اليوم عبارات المديح والثناء للأرجنتيني غونزالو هيغوين مهاجم ريال مدريد بعد هدفه الرائع في مرمى مالقة أمس, الذي أبقى آمال النادي الملكي في المنافسة على لقب بطولة الدوري المحلي هذا الموسم.

وكتبت صحيفة ماركا الإسبانية "بيبيتا (لقب هيغوين) كم كانت عودتك رائعة"، قبل أن تضيف في عنوان فرعي "اللاعب رقم 20 يستعيد موقعه في التشكيل الأساسي من الباب الكبير فقد أحرز هدفا رائعا".

أما صحيفة "أس"  فقالت "إنه لاعب جيد يحمل كل خصائص ريال مدريد",  وأكدت الصحيفة  أن أهداف اللاعب الأرجنتيني ضمنت لفريقه 17 نقطة هذا الموسم وقالت "لا يوجد لاعب في الريال أكثر قدرة على الحسم منه، والمثير
للدهشة هو عمره الذي لا يتعدى 21 عاما".

وسجل هيغوين أمس واحدا من أجمل أهداف الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدوري الإسباني بعد أن بدأ هجمة من منتصف ملعب فريقه أنهاها بتسدية أرضية داخل المرمى ضمنت لفريقه نقاط مباراة مالقة الثلاث، ليبقى الفريق على بعد ست نقاط من برشلونة متصدر البطولة.

 ويذكر أن هيغوين غاب عن التشكيل الأساسي للنادي الملكي خلال المباريات الأخيرة, لكنه عاد أمام مالقة في ظل غياب الهولندي أرين روبن للإصابة، ليسجل هدفه السادس عشر ويكون أفضل هدافي ريال مدريد في الموسم الحالي.

 ويعد هذا الموسم الثالث للمهاجم الأرجنتيني مع ريال مدريد، بعد أن ساعده بأهدافه الحاسمة على إحراز لقب الدوري الإسباني في الموسمين الماضيين.
المصدر : الألمانية