مدرب ويغان الإنجليزي غاضب على عمرو زكي
آخر تحديث: 2009/4/4 الساعة 00:19 (مكة المكرمة) الموافق 1430/4/9 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2009/4/4 الساعة 00:19 (مكة المكرمة) الموافق 1430/4/9 هـ

مدرب ويغان الإنجليزي غاضب على عمرو زكي

عمرو زكي تأخر عن العودة بعد نهاية مبارة مصر وزامبيا (رويترز)

دخل اللاعب المصري المحترف في نادي ويغان الإنجليزي في أزمة جديدة مع ناديه بسبب تأخره عن العودة بعد نهاية مباراة مصر وزامبيا بتصفيات أفريقيا لكأس العالم.

وعبر مدرب ويغان الإنجليزي ستيف بروس عن غضبه ونفاد صبره بسبب الغياب المتكرر لعمرو زكي, وقال إنه لم ير طوال حياته لاعبا غير محترف مثل زكي.

وأبدى بروس رغبته القوية بمعاقبة زكي رغم إرسال طبيب المنتخب المصري عبر الفاكس رسالة تقول بأن زكي تعرض لتمزق عضلي في فخذه بدون صورة إشعاعية مرفقة مع الفاكس.

وقال بروس الذي يحتل فريقه حاليا المركز السابع في الدوري "حقا لقد نفد صبري بشأنه. قبل الحادثة الأخيرة تم تغريمه أكثر من راتب مواطن إنجليزي عادي لمدة عام، وهو سيغرم الآن مجددا". وأضاف "لقد غرمته حتى الآن أكبر مبلغ مسموح فيه، لكن يبدو أن هذه التدابير لم تؤثر قطعا عليه".

وكان يتعين على زكي العودة إلى ويغان يوم الثلاثاء الماضي بعد 36 ساعة على  نهاية مباراة مصر وزامبيا، وهو ما قام به زميله ومواطنه أحمد حسام (ميدو)، لكن محاولات مسؤولي ويغان للاتصال بزكي باءت بالفشل.

يشار إلى أن زكي (26 عاما) المعار من الزمالك المصري، قدم بداية خارقة مع فريقه في الدوري، حيث سجل تسعة أهداف في أول 13 مباراة لويغان، لكنه ما لبث أن تراجع وعجز عن هز الشباك في عشر مباريات منذ 28 ديسمبر/كانون الأول الماضي. كما تعرض لبعض الإصابات التي عرقلت مسيرته هذا الموسم.

كما قال بروس "تصرفات زكي لم تظهر احتراما لا للنادي الذي يدفع له مرتبا جيدا، ولا للجماهير التي تردد اسمه من المدرجات. أعتقد أنه حان الوقت كي يعرفوا حقيقة هذا الرجل ويجب أن نجد حلا لهذه المشكلة".

من جهته رأى رئيس النادي دايف ويلان أن تصرفات زكي لا يمكن "أن يسامح عليها"، ورفض تأكيد ما إذا سيستمر اللاعب مع الفريق أم لا.
المصدر : الفرنسية