ميلان يسحق تورينو ويخطف المركز الثاني من يوفنتوس
آخر تحديث: 2009/4/20 الساعة 17:50 (مكة المكرمة) الموافق 1430/4/25 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2009/4/20 الساعة 17:50 (مكة المكرمة) الموافق 1430/4/25 هـ

ميلان يسحق تورينو ويخطف المركز الثاني من يوفنتوس

فيليبو إنزاغي سجل ثلاثة أهداف لميلان (الفرنسية)

قاد فيليبو إنزاغي فريقه ميلان للفوز واختطاف المركز الثاني من يوفنتوس بإحراز ثلاثة من أهداف فريقه الخمسة على ضيفه تورينو في ختام لقاءات الأسبوع الثاني والثلاثين.
 
وافتتح إنزاغي أهداف ميلان في الدقيقة 13 بعد تمريرة من الإنجليزي ديفد بيكهام، وعاد الأخير وصنع هدف التقدم الثاني لإنزاغي في الدقيقة 37.
 
وبعد الاستراحة كان إنزاغي على موعد مع إحراز الهدف الثالث وتحديدا عند الدقيقة الستين وبتمريرة من البرازيلي رونالدينيو هذه المرة.
 
ومن ركلة جزاء سجل أصحاب الأرض هدفهم الرابع عن طريق البرازيلي ريكاردو كاكا، واستطاع الضيوف إحراز هدفهم الوحيد بواسطة إيفان فرانشيشيني في الدقيقة الثمانين.
 
واختتم ماسيمو أمبروزيني خماسية ميلان في آخر دقائق المباراة، ومكن الفوز الكبير أي سي ميلان من إزاحة يوفنتوس عن المركز الثاني بفارق الأهداف بعد أن رفع رصيده إلى 64 نقطة.
 
روما عزز موقعه في المركز السادس
 بفوز صعب على ضيفه ليتشي (الفرنسية)
بقية المباريات

وفي بقية المباريات حرم أودينيزي ضيفه فيورنتينا من انتزاع المركز الرابع من جنوى بفوزه عليه 3-1، بينما عزز روما موقعه في المركز السادس بفوز صعب على ضيفه ليتشي 3-2.
 
واستعاد باليرمو المركز السابع من لاتسيو بعدما عمق جراح ضيفه بولندا بتغلبه عليه 4-1. وبقي بولندا في المركز الثامن عشر برصيد 26 نقطة مقابل 49 لباليرمو الذي استعاد مركزه السابع من لاتسيو التاسع وصاحب 47 نقطة.
 
واستعاد كالياري بدوره المركز الثامن بفوزه على ضيفه نابولي بهدفين نظيفين سجلهما البرازيلي جيداياس كابوتشو نيفيس جيدا (5) وأندريا لاتزاري (90).
 
وأنعش ريجينا صاحب المركز الأخير آماله في البقاء ضمن أندية النخبة بفوزه الثمين على مضيفه أتالانتا بهدف وحيد سجله فابيو سيرافولو في الدقيقة 40.
 
ورفع ريجينا رصيده إلى 23 نقطة في المركز الأخير بفارق نقطة واحدة خلف ليتشي التاسع عشر قبل الأخير ونقطتين خلف بولندا.
 
وحذا كييفو حذو ريجينا وأنعش آماله في البقاء بفوزه الثمين على مضيفه سيينا بهدفين نظيفين. وعزز كييفو موقعه في المركز السادس عشر برصيد 34 نقطة مقابل 37 لسيينا الخامس عشر. وفاز كاتانيا على سمبدوريا بهدفين نظيفين.  
 
ترتيب فرق الصدارة
   1-إنتر ميلان     74 نقطة من 32 مباراة
   2-ميلان          64 من 32
   3-يوفنتوس       64 من 32
   4-جنوى          57 من 32
   5-فيورنتينا       55 من 32
المصدر : وكالات

التعليقات