الوداد يتعادل مع الصفاقسي بأبطال العرب
آخر تحديث: 2009/4/13 الساعة 01:24 (مكة المكرمة) الموافق 1430/4/18 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2009/4/13 الساعة 01:24 (مكة المكرمة) الموافق 1430/4/18 هـ

الوداد يتعادل مع الصفاقسي بأبطال العرب

لاعب الصفاقسي حمزة يونس (يسار) في صراع على الكرة مع حمادة العلمي (الفرنسية)

انتزع الوداد البيضاوي المغربي وصيف بطل الموسم الماضي تعادلا ثمينا من مضيفه النادي الرياضي الصفاقسي التونسي حامل لقب النسخة الأولى 1-1 مساء الأحد على ملعب الطيب المهيري في صفاقس في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال العرب لكرة القدم.
 
وسجل يونس المنقاري (75) هدف الوداد البيضاوي، والعاجي بليز كواسي (45) هدف النادي الرياضي الصفاقسي. ويلتقي الفريقان إيابا في الدار البيضاء في 25 أبريل/ نيسان الحالي.
 
وتعد النتيجة إيجابية للفريق المغربي على اعتبار أنه سجل هدفا خارج قواعده وبات يكفيه التعادل السلبي إيابا على أرضه لبلوغ الدور النهائي للعام الثاني على التوالي.
 
وكان الوداد خسر نهائي الموسم الماضي أمام وفاق سطيف الجزائري الذي يواجه خطر فقدان لقبيه الأخيرين بعدما خسر أمام ضيفه الترجي الرياضي التونسي صفر-1 يوم السبت في سطيف.
 
بيد أن الوداد يعرف جيدا أن الفريق التونسي بطل مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لن يكون خصما سهل المنال، خاصة أنه سبق أن أزاح مواطنه الرجاء البيضاوي من الدور ثمن النهائي بتعادلهما سلبا في صفاقس وفوزه 1-صفر إيابا في الدار البيضاء.
 
ويدين الوداد البيضاوي الذي يدربه الحارس المغربي الأسطورة والدولي السابق بادو الزاكي بتعادله لحارس مرماه الدولي نادر المياغري الذي أنقذه عدة مرات من أهداف محققة.
المصدر : وكالات