ديفد بيكهام سجل هدفين منذ التحاقه بميلان (الفرنسية-أرشيف)

قالت وسائل إعلام بريطانية إن النجم الإنجليزي ديفد بيكهام سيبقى في ميلان الإيطالي حتى نهاية الموسم، بعد توصل الأخير لاتفاق مع لوس أنجلوس جالاكسي الأميركي يقضي بتمديد إعارة النجم الشهير.

ونقلت سكاي سبورتس نيوز اليوم عن مصادر لم تكشف عنها أن لاعب الوسط الإنجليزي سيكمل الموسم مع ميلان ثم يعود إلى جالاكسي حيث يلعب معه بالفترة من يوليو/ تموز إلى أكتوبر/ تشرين الأول المقبلين، على أن يعود بعد ذلك للعب مع ميلان الموسم المقبل.

ولم تعلق إدارة ميلان على هذه الأنباء الجديدة للوهلة الأولى، سرعان ما عاد أدريانو غالياني نائب رئيس النادي وقال إن الطرفين لم يتوصلا لاتفاق نهائي بعد لكنه قال إن المفاوضات تسير في الطريق الصحيح.

يُذكر أن النجم الإنجليزي البالغ من العمر 33 عاما يلعب في صفوف ميلان حاليا، وفقا لعقد إعارة يمتد شهرين فقط ويفترض أن ينتهي بالتاسع من مارس/ آذار الجاري.

وقدم بيكهام إلى ميلان الفترة الماضية التي شهدت توقف منافسات الدوري الأميركي أملا في الاحتفاظ بفرصه في الانضمام لصفوف منتخب بلاده، لكن ظهوره بشكل جيد دفع ميلان للسعي من أجل ضم اللاعب بشكل نهائي.

وسجل اللاعب هدفين في تسع مباريات بالدوري الإيطالي لكن أداءه تراجع بالمباريات الأخيرة، مع تراجع أداء ميلان الذي خرج من كأس الاتحاد الأوروبي الأسبوع الماضي على يد فيردر بريمن الألماني. كما أنه يحتل المركز الثالث بالدوري بفارق 12 نقطة خلف إنتر ميلان المتصدر.

المصدر : أسوشيتد برس