الأهلي يسعى لاستعادة نغمة الفوز بعد عودة لاعبيه المصابين (رويترز-أرشيف)

يسعى الأهلي المصري لاستعادة هيبته بالدوري المحلي لكرة القدم ووقف مسلسل نزف النقاط, عندما يلتقي غدا الجمعة مع اتحاد الشرطة بأولى مباريات المرحلة الـ22.

وكان مجلس الإدارة قد تدخل لوضع حل لتدهور أحوال الفريق مؤخرا بعد المستوي الذي ظهر به أمام بترول أسيوط، وكاد أن يلقى الهزيمة الرابعة هذا الموسم لولا براعة حارس المرمي رمزي صالح وسوء حظ الفريق البترولي.

وقد اجتمع محمود الخطيب نائب رئيس النادي أمس مع اللاعبين وحثهم على إنهاء الدوري بقوة, معتبرا أن البطولة لم تحسم بعد.

وتعاهد اللاعبون علي بذل أقصى مجهود لتعويض حالتهم السيئة التي أرجعوها إلي الإجهاد وتوالي المباريات دون فترات راحة مناسبة. ويحتل الفريق المركز الأول برصيد 41 نقطه بفارق هدفين فقط عن الإسماعيلي الذي يلاحقه بقوة.

أما الزمالك صاحب المركز الثامن برصيد 27 نقطة فيلعب السبت مع حرس الحدود صاحب المركز الخامس برصيد 33 نقطة، واضعا في حساباته قوة المنافس وخطورة تنظيم خطوطه وامتلاكه مفاتيح لعب.

وتسود حالة من التفاؤل بين جميع لاعبي الزمالك علي مواصلة العروض القوية واللعب علي الفوز بكل المباريات القادمة، مستغلين حالة استقرار يمر بها الفريق آخرها الفوز الصعب على إنبي صاحب المركز الثالث 1-صفر.

من جهة ثانية استعد الإسماعيلي مبكرا للقاء بتروجيت فورعودته من تونس صباح الخميس بعد مباراته بالبطولة العربية أمام الترجي التونسي بدور الثمانية والتي انتهت 2-1 للترجي.

ويدخل الإسماعيلي المباراة منتعشا بتراجع الأهلي وخسارته نقطتين أمام بترول أسيوط 2-2 وأمام بتروجيت بنفس النتيجة.

المصدر : الفرنسية