الصحف القطرية تشن هجوما على منتخب بلدها ومدربه
آخر تحديث: 2009/3/30 الساعة 01:41 (مكة المكرمة) الموافق 1430/4/4 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2009/3/30 الساعة 01:41 (مكة المكرمة) الموافق 1430/4/4 هـ

الصحف القطرية تشن هجوما على منتخب بلدها ومدربه

مدرب المنتخب القطري الفرنسي ميتسو (الجزيرة-أرشيف)

شنت الصحف القطرية الصادرة اليوم هجوما عنيفا على منتخب بلادها لكرة القدم بعد الخسارة الثقيلة التي تعرض لها أمام أوزبكستان صفر-4 في تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال جنوب أفريقيا 2010.

وتحت عنوان "ضربة موجعة" قالت الوطن "تراجع منتخبنا الوطني إلى ذيل القائمة في مجموعته الأولى في تصفيات كأس العالم 2010 بعد خسارته أمام المنتخب الأوزبكي برباعية نظيفة".
 
وتابعت الصحيفة "جاءت الخسارة لأن منتخبنا لم يكن مؤهلا للفوز، واللاعبون كانوا مجرد أشباح، والمدرب كان ديكورا واقفا قرب الدكة، وبلال محمد كان أحد أهم أسباب هذه الهزيمة، فضلا عن افتقاد بعض اللاعبين ثقافة التعامل في المواقف الصعبة مع الخصم".

وتحت عنوان "العنابي.. إحباط وانهيار" قالت صحيفة الراية "انهار العنابي في طشقند، وسمح للمنتخب الأوزبكي الذي سبق أن هزمناه في الدوحة بثلاثية نظيفة أن يهزمه  بأربعة أهداف دون رد، في مباراة كان يمكن أن تنتهي بنتيجة أكبر وأقسى وأكثر مرارة بسبب المستوى الهزيل الذي ظهر عليه لاعبونا، وكذلك بسبب سوء تقديرات مدربه الفرنسي ميتسو الذي أثبت مرة أخرى عجزه وتواضع قدراته التدريبية".
أما جريدة الشرق فطالبت المنتخب القطري بسرعة نسيان الخسارة القاسية قبل لقاء البحرين الأربعاء المقبل بالمنامة من أجل تحقيق الفوز الذي سيعيد العنابي إلى الواجهة من جديد.
وقالت جريدة العرب إن خيبة أمل أصابت الجماهير القطرية بالخسارة القاسية،  وأكدت أن ميتسو رغم الخسارة لا يزال متشبثا بالأمل.
المصدر : الفرنسية