مشجعو ريال مدريد واثقون من فوز فريقهم بالدوري الإسباني
آخر تحديث: 2009/3/2 الساعة 17:09 (مكة المكرمة) الموافق 1430/3/6 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2009/3/2 الساعة 17:09 (مكة المكرمة) الموافق 1430/3/6 هـ

مشجعو ريال مدريد واثقون من فوز فريقهم بالدوري الإسباني

ريال مدريد المرشح الأقوى للفوز بلقب الدوري الإسباني (الفرنسية)

كشف استطلاع للرأي أجرته صحيفتا "ماركا" و"آس" اليوم بموقعيهما على الإنترنت أن مشجعي ريال مدريد واثقون للغاية من فرص فريقهم في الفوز بلقب بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم.

وأعرب 57% من قراء صحيفة "ماركا" الإسبانية الرياضية عن اعتقادهم بأن ريال مدريد سيفوز بلقب الدوري هذا الموسم, في حين ذهبت أصوات 43% من القراء لصالح برشلونة.

كما أعرب أكثر من 70% من قراء صحيفة "آس" الإسبانية الرياضية عن ثقتهم في قدرة ريال مدريد على الفوز بلقب البطولة هذا الموسم.

يشار إلى أنه قبل ثلاثة أسابيع فقط كان الفارق الذي يتفوق به برشلونة المتصدر على ريال مدريد حامل اللقب 12 نقطة، ولكن ريال مدريد واصل انتصاراته واستغل كبوات برشلونة ليقلص هذا الفارق إلى أربع نقاط فحسب.

وحقق ريال مدريد الفوز في آخر عشر مباريات خاضها في المسابقة هذا الموسم، في حين حصل برشلونة على نقطة واحدة فقط من آخر ثلاث مباريات خاضها.

والمثير أن صحيفتي "سبورت" و"موندو ديبورتيفو" اللتين تصدران في إقليم قطالونيا معقل فريق برشلونة لم يجريا مثل هذا الاستطلاع، واكتفيتا بعبارات الرثاء والانتقاد لدفاع برشلونة الذي سمح باهتزاز شباك الفريق ثماني مرات في ثلاث مباريات.

المصدر : الألمانية