الغاني أوبوكو يتخطى مدافع العربي حامد إسماعيل (الفرنسية)

استعاد السد نغمة الانتصارات وحقق فوزا كبيرا على العربي 5-1 في المباراة التي جرت مساء الجمعة ضمن الجولة 24 من الدوري القطري لكرة القدم التي تشهد السبت لقاء قمة بين الريان والغرافة شريكيْ الصدارة.
 
وخاض السد المباراة بعد أيام من تعادله مع الخور الذي عرقله عن ملاحقة أهل القمة لكنه نجح في إسعاد جماهيره بفوز كبير على العربي الذي واصل نتائجه المخيبة للآمال هذا الموسم.
 
وجاءت أهداف السد عن طريق الغاني أوبوكو (31 و61)، والغيني باسكال فيندونو (36 و57) وعلي حسن عفيف (84)، بينما سجل للعربي لاعبه  الأرجنتيني ليوناردو بيسكوليتشي (42).
 
وبهذا الفوز أحيا السد آماله في المنافسة على القمة حيث رفع رصيده إلى 45 نقطة مقابل 48 لكل من الريان والغرافة اللذين يلتقيان في قمة قد تكون حاسمة خاصة أنها تأتي قبل ثلاث جولات فقط من نهاية المسابقة.
 
أما العربي فقد تجمد رصيده عند 22 نقطة في المركز الثامن وأصبح من المهددين بالهبوط إلى دوري الدرجة الثانية مع السيلية التاسع (19 نقطة) والخريطيات العاشر (14 نقطة).
 
وكانت الجولة قد انطلقت الخميس حيث تغلب السيلية على الخريطيات 1-صفر في صراع الهروب من المؤخرة، بينما فاز الخور على الوكرة 3-صفر.

المصدر : وكالات